تأكيد مقتل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في تعز

   نشوان نيوز - خاص

العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في تعز

تأكيد مقتل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في تعز جنوبي اليمن وسط تضارب المعلومات الأولية


أكدت مصادر رسمية مقتل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في محافظة تعز إثر عملية اغتيال تعرض لها اليوم.
وأوضحت مصادر نشوان نيوز أن الحمادي تعرض لإطلاق نار في مديرية المواسط ما أدى إلى إصابته إصابة حرجة نُقل على إثرها إلى المستشفى إلا أنه توفي.

وما تزال الملابسات الأولية حول حادثة اغتيال الحمادي غامضة ، حيث لم يصدر أي بيان رسمي عن قيادة الجيش في تعز أو السلطة المحلية في المحافظة بشأن الواقعة.
وفي تصريح له، قال رئيس البرلمان الشيخ سلطان البركاني “عظم الله اجر الجميع بإستشهاد العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع الرجل الذي كان له شرف المقاومة الاول للحوثيين في محافظة تعز”.
كما قال إن الشرف “اطلاق شرارة المقاومة وقاتل ضد هذه العصابة الانقلابية المارقة حتى لقي ربة اليوم على ايدى اثمة امتدت اليه غيلة وقتلته غدرا”.
من جانبه، قال وزير الإعلام معمر الإرياني “فجعنا بخبر استشهاد العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، والذي كان من اوائل من اوقدوا شعلة المقاومة”.
وأضاف أنه كذلك م”واحد القادة العسكريين الذين بروا بقسمهم وانحازوا للقيم الوطنية، حيث قاد مع زملائه عملية استعاده وتأمين عدد من مديريات المحافظة”.

وكان الحمادي من أبرز قادة الجيش في تعز، حيث تتنشر وحدات اللواء في مديريات متفرقة جنوب المحافظة وسبق أن نجا من أكثر من محاولة اغتيال الاعوام الماضية.

Related Posts