إعلان أسماء الفائزين في انتخابات جمعية الإنترنت – اليمن

  

جمعية الإنترنت اليمن

إعلان أسماء الفائزين في انتخابات جمعية الإنترنت – اليمن والتي أجريت مؤخراً


أعلنت لجنة الانتخابات بجمعية الانترنت- اليمن اليوم أسماء الفائزين ونتائج الانتخابات التي أجريت لقيادة ورؤساء لجان الجمعية، واستمرت خمسة أيام .
و تقدمت اللجنة في بيان إعلان النتائج الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، بالتهنئة للفائزين، متمنية المضي والعمل لما من شأنه رفعة وارتقاء الجمعية في الفترة المقبلة.
وحسب البيان الصادر عن اللجنة، وفق الانتخابات التي تمت حسب اللوائح والقوانين المنظمة، وبإشراف من جمعية الإنترنت العالمية، والجهات المختصة، فقد فاز التالية أسمائهم وصفاتهم بالترتيب :
– منصب رئيس الجمعية : شرف عبدالرحمن الزين.
– منصب نائب الرئيس : مهيب على سيف غلاب.
– منصب الأمين العام : نادية إحسان أحمد إبراهيم.
– منصب المدير المالي : زكي يحيى الكحلاني.
– منصب رئيس لجنة البرامج : عاصم محمد الوادعي.
– منصب رئيس اللجنة الثقافية :شهاب عبدالباسط علي كرمان.
– منصب رئيس لجنة البحوث : خالد عبدالله يحي القايفي.
– منصب رئيس لجنة العلاقات والإعلام:محمد يحيى ناصر جهلان.
– منصب رئيس لجنة التكنولوجيا : فادي علي هائل الاسودي.
– منصب رئيس لجنة حوكمة الإنترنت : خالد يحيى محمد النهمي.
– منصب رئيس لجنة العضوية :وليد محمد محمد منصر
– عضو لجنة الرقابة والتفتيش (٣ مناصب):
مازن توفيق محمود شعلان
محمد حمود قائد السامعي
محمود سعيد سيف عبدالله
الجدير بالذكر أن جمعية الانترنت – اليمن تُعد فرع معتمد لجمعية الإنترنت العالمية (ISOC) والتي تعتبر منظمة دولية غير ربحية، تأسست عام 1992 في مدينة ريستون بولاية فرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف السعي للتطوير المفتوح لشبكة الانترنت وتطورها واستخدامها حتى تكون ذات منفعة لكل الناس في جميع أنحاء العالم.
وقد وصل اليوم نطاق تأثيرها إلى حوالي مائة دولة في العالم ويرتبط بها حوالي 100 جمعية حول العالم بما فيها جمعية الانترنت في اليمن، ويصل عدد أعضاءها إلى أكثر من 100000عضو حول العالم .
وكانت جمعية الانترنت – اليمن قد تأسست على نخبة من الشباب اليمني الذين جمعهم اهتمام مشترك بوضع الانترنت في اليمن والارتقاء به ، أنضم لها منذ أكتوبر 2013 أكثر من 350 عضو من مختلف المحافظات اليمنية.
وحصلت الجمعية على اعتراف رسمي من جمعية الانترنت العالمية في أغسطس 2013 ، كما تم في أكتوبر 2013 اعتمادها رسميا من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، وفق اللوائح والقوانين المنظمة .

Related Posts