بالفيديو الشرعية تعلن تقدماً نوعياً في جبل هيلان بجبهة صرواح مأرب

   نشوان نيوز - خاص

الشرعية تتقدم في جبل هيلان بجبهة صرواح مأرب

بالفيديو الشرعية تعلن تقدماً نوعياً في جبل هيلان بجبهة صرواح مأرب وسط اليمن


أعلنت القوات الحكومية في اليمن أنها حققت الأربعاء، تقدماً نوعياً واستعادت السيطرة على مواقع استراتيجية في جبل هيلان بجبهة صرواح غرب محافظة مأرب بعد مواجهات مع المسلحين الحوثيين .
وذكر موقع سبتمبر الناطق باسم الجيش أن رجال القوات القوات المسلحة وبمساندة “المقاومة الشعبية” نفذوا عملية هجومية وتمكنوا من استعادة السيطرة على عدد من المرتفعات الجوية في ضمن سلسلة جبال هيلان الاستراتيجي.
وأشار إلى أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين ، فيما نفذت مقاتلات التحالف غارات قال إنها استهدفت تجمعات المليشيا وتعزيزاتها في الجبهة ذاتها.

اقرأ أيضاً: مصادر: معسكر لبنات الجوف بأيدي الحوثيين وتقدم للشرعية في صرواح
من جانبه، قال وزير الإعلام في الحكومة معمر الإرياني إن “الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من التحالف بقيادة السعودية حققا انتصارات وتقدماً في جبهة صرواح بمحافظة مأرب ويحرر مواقع استراتيجية لاول مرة منذ 2015 في ميمنة وميسرة سلسلة جبل هيلان في صرواح، ولم يصدر عن الحوثيين تعليق فوري.

شاهد فيديو

وكانت مصادر محلية أفادت نشوان نيوز أن قوات الشرعية حققت أمس تقدماً في العديد من المواقع في جبهة صرواح للمرة الأولى بعد الخسائر التي مُنيت بها في نهم أطراف صنعاء وفي محافظة الجوف شمالي البلاد منذ يناير الماضي.

عناوين ذات صلة: