[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

ياسر العواضي: مشرفو الحوثي في البيضاء بغوا وهتكوا وأهانوا أهلها

ياسر العواضي: مشرفو الحوثي في البيضاء بغوا وهتكوا وأهانوا أهلها وسنضطر لقتالهم ما لم تتدخل قيادة الجماعة


قال الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي إن مشرفي جماعة الحوثي في محافظة البيضاء وسط البلاد، بغوا وهتكوا واغتصبوا الأرض وأهانوا أهلها.
جاء ذلك في تغريدات على حسابه بموقع تويتر رصدها نشوان نيوز حيث قال "اللهم قد اشهدناك بأن مشرفين الحوثي في البيضاء وكلهم من الشعف قد بغوا وهتكوا الاعراض واغتصبوا الارض واهانوا اهلها وهدموا بيوتهم".
وأضاف "أبلغنا قيادتهم عبر وسطاء لعلهم يستنكروا جرائم مشرفيهم في رداع وقيفة والسوادية والبيضاء وذي ناعم والزاهر والصومعة ومكيراس والملاجم وبقية المديريات".
وأضاف العواضي والذي يعد من أبرز الوجاهات القبلية في البيضاء أن أخرها تلك الممارسات"جريمة هجم الدمن وهتك العرض في الطفة وقتل بنت الاصبحي في هذا الشهر المبارك والحرام في رابعة النهار".
وتابع أنها "جريمة يندى لها الجبين ووصمة عار في جباه فاعلينها ووصمة عار في جبيننا جميعا ان سكتنا فلا بارك الله فينا".
وأضاف أنه كان موقفنا ضد من وصفه ب"العدوان"، موقف عن قناعة ومازال ولكنه "ليس شيكاً على بياض، يفعل به الحوثيون ما يشاءون لا والله لا كنا ولا عشنا وسيظل موقفنا الوطني كما هو وامام قيادة الحوثيين الخيار".
وتابع "إما ان ترفع طغاتها من البيضاء أو أن تتركنا وهم نتقاتل قبائل لقبائل وبذلك سنظل غير منحازين لاي جهه ولن نقبل لا التحالف ولا غيره معنا
أو ينحازون للشعف ولنا وقتها الحق بما نراه".
وأمل العواضي من قيادة الحوثيين "باستنكار جرائم الشعف في البيضاء وتقديمهم للمحاكمة ورفعهم من المحافظة" وقال إنهم إن كانوا راضين "فهم من قوتهم ونحن من ضعفنا ولنا الله وسناقتلهم مقبلين متمسكين بالله وبالحق معتمدين على الله ثم على انفسنا وليس مع اي جهة خارجية والله حسبنا".

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى