كيكي سيتين يعلق على فكرة رحيل ميسي عن برشلونة

  

كيكي سيتين يعلق على فكرة رحيل ميسي عن برشلونة


أكد كيكي سيتين، مدرب برشلونة على أن ليونيل ميسي يتواجد في حالة جيدة ولم يسمع أي شيء يتعلق بمسألة رحيله عن النادي الكتالوني، بالإضافة إلى رسالته الإيجابية للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان عقب أزمة مشاركته لمدة 4 دقائق أمام أتلتيكو مدريد.

وحسب صحيفة أس الإسباني، يستعد البلوجرانا لخوض مباراة الجولة 34 أمام فيال ريال على ملعب «لا سراميكا» مساء الأحد، في صراعه على لقب الليجا وحصد 3 نقاط لتقليل الفارق مع ريال مدريد متصدر الجدول.

وتحدث سيتين عن مواجهة فياريال، قائلاً: «انتظر فريقًا من أفضل الفرق بعد عودة المسابقات، ويقدمون أداءً جيدًا ولديهم مهارات كبيرة ولاعبين في مستوى عالٍ، وقدمنا مباراة جيدة بعض الشيء أمام أتلتيكو وأتمنى أن نكون في هذا المستوى».

وعن مسالة رحيل ميسي، علق سيتين: «لن أفكر في هذا الأمر، لم أسمع أي شيء، وليس لدي أي علم بأن ميسي قال هذا».

وأردف سيتين عن حالة ميسي ومدى الإرهاق الذي وصل إليه بعد مشاركته في جميع المباريات عقب عودة النشاط، قائلاً: «أراه في حالة جيدة، وبقية الأمور تعتبر تكهنات، ويتدرب بشكل جيد ولا شيء آخر».

وحول رحيله في حالة عدم الفوز، استكمل سيتين، قائلاً: «فيما يتعلق بالنقاط، فقد الفريق بعضهم ولكن أعتقد أننا قدمنا مستوى جيد، وفي مرات كثيرة لا نستحق فقد هذه النقاط، وأعلم أن الأهم هو النقاط ولكن إذا لم تحقق فيجب البحث عن عوامل دعم أخرى».

وفيما يتعلق بمسألة جريزمان، أضاف سيتين: «في حالة جيدة، وتحدثت معه، وهو لاعب محترف، وفي الداخل يستطيع فهم هذه المواقف، ولكنه لاعب استثنائي ولن تؤثر عليه تلك الأمور، أيضًا لاعب إيجابي وأثق أننا سنعتمد عليه».

واستكمل سيتين حديثه للرد عما قاله بأن جريزمان لاعب أساسي وأصبح الآن بديلاً، قائلاً: «لم أتحدث عن كونه أساسيًا، وجريزمان لاعب كبير ومهم للفريق، وعندما يشارك ستسألونني عن أنسو والعكس، والجميع لا يمكنهم اللعب ف وقت واحد».

ورد سيتين عن كونه يلعب مباراة نهائي، مشيرًا: «لن أهدر أي دقيقة للتفكير فيما يمكن حدوثه وأركز فيما يجب التركيز به، وعلينا التركيز بقوة من أجل الفوز بالمباريات».

وعن ما فكر به عند زيارة بارتوميو والإدارة الرياضية للبارسا، كشف سيتين: «لن أتحدث عن المحادثة معهم في ذلك اليوم، ولكن لم أشعر أنني في خطر».

وعن مستقبل ريكي بويج: «الجميع شاهد مستواه في هذه الفترة، وقدم خطوة مهمة للغاية وكسب راهن الاستمرار، ولا يجب أن يظل بما فعله، بل عليه تطوير الأداء في أمور أخرى، هكذا هو الطريق».

وأما بالنسبة لتعامل ميسي مع فكرة كبر سنه، أضاف سيتين: «ميسي يعلم جيدًا ما يجب فعله في كل لحظة، ولا أعتقد أن العمر يؤثر عليه، وأراه في نفس المستوى».

وحول تفضيل الفار لبعض الفرق الكبرى، علق سيتين: «من خلال انطباع الفترة الحالية، هناك أمور تجذب انتباهك، ولكن هذه الآراء سأتحفظ بها، والجدل دائمًا سيكون حاضرًا».

وعن مستوى لويس سواريز وضرورة تنظيم فترات مشاركته، أكد كيكي: «سواريز لاعب يجب تواجده في الملعب لأنه يمنحك الكثير من الأهداف، ونثق به، وهناك فترات يمكنه الراحة، لكن سيكون وفقًا للظروف».

واختتم سيتين حديثه بالرد على تغريده أومتيتي، قائلاً: «لم أقرأ رسالته، ولكن موقف صامويل يرتبط بجزء طبي، وليس مستعدًا للمشاركة».

عناوين ذات صلة: