[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
الفيديورئيسية

بالفيديو- الكشف عن واقعة تصفية أحد المعتقلين في إدارة أمن الخوخة

بالفيديو- الكشف عن واقعة تصفية أحد المعتقلين في إدارة أمن الخوخة وشقيقة الضحية يروي


كشفتن مصادر حقوقية في اليمن عن واقعة تصفية تعرض لها أحد المعتقلين في سجن إدارة أمن مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

ونشر الصحفي والناشط الحقوقي مجاهد القب وهو منسق منظمة رصد للحقوق والحريات في الحديدة ، تفاصيل مرفقة مع فيديو يوضح تفاصيل واقعة، قال إنه نشر تفاصيلها بإصرار وموافقة من شقيق الضحية.

ونقل عن شقيق الضحية حميد علي مغازي بأن شقيقه تعرض للتصفية على أيدي أفراد في كتائب العقيد أحمد الكوكباني الذي يقود قوات اللواء مقاومة تهامية وتم إجباره على توقيع استلام بأن شقيقه مات بجلطة.
وقال حميد مغازي "كم شعرت بالصدمة انا واسرة أخي حين رفع ابو تميم محمد يحي يده يريد صفعي بسبب اني رفضت التوقيع على استلام صاغه هو، قضى استلامه بأن شقيقي مات بغتةً، قتله الخوف، مات بجلطة أو عرض غير مفهوم".

وأضاف "اخي المسجى بخرقة بيضاء مخضبة بدمه القاني البريء، كفاه كانتا مربوطتين على بطنه، وجدت لاحقا طلقتين احداهما اخترقت قلبه، قلب اخي الاستاذ دافق الحنان، من وهب البلاد مخرجات في شتى مجالات الحياة، للاسف كان قاتله من بينها قاتله ذلك الذي اجتذبته الجماعات الاسلامية المتطرفة".

وقال "نظر الي احمد الكوكباني، باحتقار، كنت احدثه، بما قام به قائد احدى كتائبه، انتهيت،، نظر الي باحتقار كنا يومها امام مبنى شرطة قال القائد لسائقه ارفع الزجاج، مضى تماماً كما فعل قاتل اخي حين حدثه المرحوم بهيدر".

https://www.facebook.com/mjahd.alqb/videos/3254627071260902

 

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى