[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

معين عبدالملك يصل القاهرة على رأس وفد يمني تلبية لدعوة رسمية

معين عبدالملك يصل القاهرة على رأس وفد يمني تلبية لدعوة رسمية من نظيره في مصر


وصل رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك الأحد، إلى العاصمة المصرية القاهرة على رأس وفد حكومي يمني رفيع المستوى، في مستهل زيارة عمل رسمية إلى مصر ، تلبية لدعوة نظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

وحسب وكالة سبأ الحكومية اليمنية، فقد جرت مراسيم الاستقبال الرسمية، لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، حيث كان في مقدمة مستقبليه رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الدولة للإعلام رئيس بعثة الشرف المرافقة أسامة هيكل، وسفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم وعدد من المسؤولين المصريين، واعضاء سفارة اليمن في القاهرة.

رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي مع نظيره اليمني معين عبدالملك
رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي مع نظيره اليمني معين عبدالملك (سبأ)

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء خلال الزيارة وزراء كل من الخارجية، محمد الحضرمي، والاعلام معمر الارياني، وشؤون المغتربين الدكتور علوي بافقيه، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني، ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء احمد المصعبي.

كما يضم الوفد، مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور، ورئيس الجهاز التنفيذي لاستيعاب تعهدات المانحين علاء قاسم ومستشار رئيس الوزراء مطيع دماج .

وتأتي الزيارة في ظل التطورات الأخيرة حيث يشهد اليمن عقبات في طريق مفاوضات الحكومة مع المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية السعودية وهي المحادثات المفترض أن تفضي إلى حكومة جديدة.

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى