قيادة محور تعز تعلن تسلّم اللواء 35 مدرع وتتعهد بحماية النازحين

   نشوان نيوز - تعز

محور تعز يعلن استلام وتسليم قيادة اللواء 35 مدرع

قيادة محور تعز تعلن تسلّم اللواء 35 مدرع وتتعهد بحماية النازحين في التربة وغيرها


أعلنت قيادة محور تعز جنوبي اليمن اليوم، عن تسليم قيادة اللواء 35 مدرع إلى القائد الجديد المعين العميد عبدالرحمن الشمساني وأسفت لـ”بعض التصرفات” بعد جريمة إعدام الشاب أصيل الجبزي بطريقة بشعة أثارت إدانات واسعة.

وتضمن البيان الذي اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إعلان إتمام دور الاستلام والتسليم اللجنة العسكرية المكلفة من وزير الدفاع محمد علي المقدشي برئاسة رئيس أركان المحور عبدالعزيز المجيدي ، حيث تولت تسليم القيادة إلى الشمساني خلفاً للشهيد العميد عدنان الحمادي.

وفي إشارة إلى الجريمة الشبعة التي أثارت استياءً واسعاً، قال البيان إن “قيادة المحور إذ تشيد بهذه الخطوة فإنها تأسف لبعض التصرفات التي رافقت عملية تنفيذ القرار من بعض الأفراد، وتؤكد أن تماسك الصف الداخلي للمحور بكافة ألويته ووحداته العسكرية يقع في صلب مهام المحور ولن يكون مقبولا أن تسمح لأي كان تجاوز القانون”.

وفيما أشاد البيان بدور الحمادي، طالب “طالب أجهزة الأمن القيام بمهامها في حفظ الأمن في كل أرجاء المحافظة، وتوفير الحماية لكل ساكنيها من مواطني الجمهورية وعدم التعرض لأي كان الا في حدود ما يقتضيه واجب خدمة المدنيين وتوفير الامن لهم”.

قائد محور تعز خالد فاض

قائد محور تعز خالد فاضل (تويتر)

وفيما بدا رداً على مطالبات المقاومة الوطنية بحماية النازحين، قال البيان “تؤكد قيادة المحور أن حماية النازحين من مختلف محافظات الجمهورية الى مدينة التربة والى مدينة تعز هي مسؤولية تقع على عاتق الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة، ولن نسمح لأحد أيا كان أن يقوض سكينتهم أو يقلق أمنهم”.

عناوين ذات صلة: