إطلاق موقع “الساحل الغربي” الرسمي للقوات المشتركة والوائلي رئيساً للتحرير

  

إطلاق مواقع القوات المشتركة الساحل الغربي

إطلاق موقع “الساحل الغربي” – الموقع الرسمي للقوات المشتركة في اليمن والوائلي رئيساً للتحرير


أعلن مساء اليوم السبت 7 نوفمبر 2020م عن موقع “الساحل الغربي” الأخباري، الموقع الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي في اليمن ويرأس تحريره الزميل أمين الوائلي.

وفي بيان له اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أوضح الوائلي إن الموقع الذي يمكن الوصول إليه على الراب (www.alsahil.net) يمثل امتدادا وتحديثا لموقع “منبر المقاومة” ويبني على عمل وإرث أستاذنا الصحفي الكبير أحمد الرمعي تغمده الله بواسع رحمته، والنسخة الجديدة بمثابة تحية وتخليد لروح زميلنا الراحل ولرفاقه شهداء وأبطال القوات المشتركة.

وقال إن “الساحل الغربي” يستلهم روح وخصوصية الجهة والجبهة الأهم وينفتح على المشهد الوطني اليمني بجهاته وجبهاته إنفاذا لتوجيهات وتوجهات قيادة القوات المشتركة، والموقع منصة مهمة في خدمة وفائدة السكان والأهالي ومناطق الساحل الغربي ومفتوح دائما أمام كافة الزملاء الصحفيين والكتاب والناشطين والشباب والقطاعات الحية في الساحل الغربي وتهامة اليمن.

ولفت رئيس التحرير إلى رعاية واهتمام قيادة القوات المشتركة بتطوير وتكريس عمل إعلامي يواكب بطولات وأهداف الأبطال في الجبهات وتأمين ورعاية حياة ومصالح المواطنين والسكان ويتكامل في انسجام مع وسائل ومنصات إعلام مكونات المشتركة.

وقال الوائلي: نضع أنفسنا في خدمة سكان وأهالي وقوات الساحل الغربي والمكونات الوطنية اليمنية على امتداد الساحة والبلاد في قلب معركة المصير الجمهوري اليمني والعروبي التي تخاض ضد إيران وأذرعها وفي مواجهة الكهنوت الإمامي والعنصرية السلالية المتخاصمة والمتصادمة وجودا مع اليمن عبر كافة مراحله.

ويأخذ الموقع وهيئة التحرير بـ”سياسة التطوير المتدرج والتراكمي سعيا إلى تقديم الأفضل ونمذجة المحتوى والرسالة”، وفقاً للبيان.

عناوين ذات صلة: