[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

السفير السعودي: يداً بيد مع ضباط وقيادات الشرعية والانتقالي لتنفيذ الاتفاق

السفير السعودي: يداً بيد مع ضباط وقيادات الشرعية والانتقالي لتنفيذ الاتفاق وتحقيق الاستقرار في اليمن


قال السفير السعودي لدى اليمن - المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، محمد آل جابر، إن رجال القوات السعودية وفريق التحالف يعمل يداً بيد مع ضباط وقيادات قوات الشرعية والانتقالي لتنفيذ اتفاق الرياض ونفض غبار المعارك.
جاء ذلك، في تغريدة على حسابه، بالتزامن مع بدء خطوات تنفيذ الشق العسكري في اتفاق الرياض، من خلال انسحابات متبادلة في أبين من القوات الحكومية والقوات الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

اللجنة السعودية تشرف على انسحابات متبادلة بين قوات الشرعية والانتقالي في أبين
اللجنة السعودية تشرف على انسحابات متبادلة بين قوات الشرعية والانتقالي في أبين (تويتر)

ونشر آل جابر، صوراً لضباط وأعضاء اللجنة السعودية العسكرية المشرفة على التنفيذ في أبين، شرق عدن وقال إن "أبطالنا الشجعان من فريق التنسيق والارتباط السياسي وقيادة وضباط قوات التحالف يداً بيد مع قيادات وضباط القوات الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي لتنفيذ الاتفاق لنفض غبار المعارك وحقن الدماء وتوحيد الصفوف واستعادة السلام والأمن والاستقرار".

التحالف يقول إن الشق العسكري وفصل القوات يسير وفق المخطط
التحالف يقول إن الشق العسكري وفصل القوات يسير وفق المخطط (تويتر)

وفي وقت سابق، أشار آل جابر، إلى أن الخطوات الجارية تمثل "جهود عام كامل من الصبر و العمل الدؤوب المستمر، تبذل لأجل اليمن وشعبه"، وتحدث عن "التزام وتعاون لتنفيذ اتفاق الرياض سيجني ثمارها اليمنيون نحو السلام و الأمن والاستقرار والتنمية ومستقبل واعد بإذن الله".

https://nashwannews.com/220618

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى