إذاعة صنعاء تنعي عقيل الصريمي: الأغزر ثقافة وأدبا

   نشوان نيوز - عدن

عقيل الصريمي

إذاعة صنعاء تنعي الإعلامي والأديب الزميل الراحل عقيل الصريمي: الأغزر ثقافة وأدبا


نعت إذاعة صنعاء – البرنامج العام الإعلامي الكبير عقيل الصريمي، الذي وافاه الأجل يوم أمس بمحافظة تعز بعد مسيرة إعلامية حافلة بالبذل والعطاء والابداع الاذاعي.

وقال رئيس الاذاعة صلاح القادري في بيان إن إذاعة صنعاء – البرنامج العام، تنعي ببالغ الحزن والأسى المذيع والإعلامي والشاعر اليمني الكبير الاستاذ عقيل الصريمي الذي وافته المنية يوم أمس في قريته الريفية غرب مدينة تعز بعد شهرين على إجراء عملية قلب مفتوح.

وأضاف في البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إن ان الأستاذ عقيل الصريمي الشاعر والأديب والمثقف والمذيع المفوه الصديق الوطني الصادق أحد أبرز رواد الإعلام اليمني وأحد أهم رجالات ‎ إذاعة صنعاء لسنوات عدة، أدى رسالته الاعلامية فيها بكل جدارة وكفاءة وتميز واقتدار، حفر اسمه في قلوب ملايين اليمنيين”.
وتابعت أن ذلك “من خلال برامجه الثقافية الأدبية المتنوعة والمتميزه ومنها واحة اليوم واوراق ملونة وغيرها الكثير من البرامج الفريدة التي ملأت الساحة اليمنية وغدت نموذجا مميزا للإنتاج البرامجي الإذاعي اليمني”.

وواصل البيان بالقول: رحم الله الأستاذ العزيز عقيل الصريمي الأغزر ثقافة وأدبا ولغة واطلاعا، برحيله خسرت الساحة الاعلامية علما من أعلامها، ورائدا من روادها الأفذاذ الأوائل.

وختم: رحمه الله رحمة الأبرار وأسكنه جنات تجري من تحتها الأنهار مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين الأخيار وحسن أولئك رفيقا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عناوين ذات صلة: