[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

فيديو - الفنان محمد الأضرعي يرد على البخيتي: لوين بالناس؟

فيديو - الفنان محمد الأضرعي يرد القيادي الحوثي على البخيتي: لوين بالناس؟


تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، تسجيل فيديو يتضمن رداً من الفنان الساخر محمد الأضرعي، يعلق فيه على القيادي في جماعة الحوثيين محمد البخيتي.
وأشار الأضرعي في الفيديو، الذي أعاد دبلجته مع تصريحات أطلقها البخيتي مؤخراً، إلى أن الأخير يزج بأبناء القبائل في معارك الحوثي ليزج بهم إلى المحارق.
وتسخر أغنية الأضرعي، من القيادات الحوثية، التي تحشد المواطنين "المغرر بهم"، لمعارك الجماعة، ضد أبناء بلدهم، وغير ذلك من حملات "المجهود الحربي"، التي تنفذها.
وكان محمد البخيتي ظهر بأكثر من خطاب، خلال حشد المليشيات للتصعيد الأخير صوب محافظة مأرب، حيث الأخيرة، تضم أكثر من مليوني من مختلف المحافظات.
واعتبر البخيتي أن سقوط خمسة آلاف قتيل من أبناء محافظة ذمار غررت بهم المليشيات، بمثابة "بركة" على المحافظة، التي ينحدر منها أيضاً الفنان الأضرعي.
والفيديو من انتاج قناة سهيل منذ عامين، ومع ذلك، أعاد نشره بمونتاج مع تصريحات البخيتي بعد حملات التحشيد منذ أسابيع، ضد مارب بدرجة أساسية.
وتكبد الحوثيون خسائر كبيرة تُقدر بالمئات إلى الآلاف من المقاتلين في الأسابيع الأخيرة، ومع ذلك، تواصل الجماعة التحشيد في معركة توصف بأنها "خاسرة".

 

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى