[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةعربي ودولي

خالد بن سلمان بلقاء معين عبدالملك: المملكة مستمرة بدعم الحكومة والشعب اليمني

نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان بلقاء رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك: المملكة مستمرة بدعم الحكومة والشعب اليمني


كشف نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الأمير خالد بن سلمان اليوم، عن تفاصيل لقاء عقده مع رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك، مؤكداً أن المملكة مستمرة بدعم الحكومة والشعب اليمني.
وقال خالد بن سلمان في تغريدات تابعها نشوان نيوز مساء اليوم: لتقيت أخي رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية، بحثنا تعاوننا المشترك لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن، ومبادرات المملكة التنموية وانعكاسها الايجابي على معيشة الشعب اليمني العزيز.
وأضاف أن "المملكة مستمرة في دعم الحكومة والشعب اليمني في كل الجوانب، وتدعم كل الجهود لإنهاء الازمة اليمنية وايقاف إطلاق النار لمعالجة الوضع الانساني والتوصل لحل سياسي شامل بين الاطراف اليمنية لتحقيق السلام والتنمية والازدهار لليمن وشعبه الشقيق"، حد تعبيره.
وكان معين عبدالملك، انتقل إلى السعودية منذ أسابيع، بالترافق مع إعلان الرياض عن المبادرة السعودية، والتي تتضمن ترتيبات لوقف إطلاق النار وغيرها من البنود.
وتألف حكومة عبدالملك أواخر العام الماضي، بناءً على اتفاق الرياض الذي رعته السعودية، بين الحكومة الشرعية وبين المجلس الانتقالي الجنوبي، وتعد الرياض الداعم الأبرز للحكومة، التي تواجه بدورها العديد من التحديات.

عناوين ذات صلة:

التوقيع الأحد: السعودية تكشف أبرز مضامين اتفاق الرياض جدة حول اليمن - النص

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى