[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الحديدة: الحوثيون يقصفون أحياء حيس والتحيتا وسقوط مصابين مدنيين

الحديدة: الحوثيون يقصفون أحياء حيس والتحيتا وسقوط مصابين مدنيين غربي اليمن


أصيب عدد من المدنيين أغلبهم من أسرة واحدة، اليوم الجمعة، جراء من قبل مليشيات الحوثيين ضد أهداف مدنية في مديريتي حيس والتحيتا بمحافظة الحديدة غربي اليمن .
وأوضحت مصادر محلية وأخرى مقربة من القوات الحكومية، أن الحوثيين قصفوا بقذيفة هاون أحد المنازل في مدينة حيس، وهو منزل المواطن علي سلمان حساني شرقي مدينة حيس لحظة الإفطار، بما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد عائلته، وهم امرأتان وطفلة.
ووفقاً للمصادر، أصيبت الطفلة الطفلة ريماس علي سلمان حساني وتيسير سلمان حساني ومهدية محمد ياسين جراء استهداف الحوثيين منزلهم بالحي الشرقي في مدينة حيس، جراء لقصف.
في مديرية التحيتا، أفادت مصادر محلية وأخرى طبية، إن مواطنا يدعى صدام حسين محمد عمر، وهو في العقد الرابع من العمر، أصيب ،مساء الجمعة، جراء استهداف الحوثيين أحياء المدينة الواقعة جنوب الحديدة.
ووفقاً للمصادر، فقد أسعف المواطن، من قبل القوات المشتركة في المنطقة، حيث ثم نقله على الفور إلى المستشفى الميداني في مديرية الخوخة لتلقي العلاج.

وأكد الأطباء في المستشفى الميداني بمديرية الخوخة أن المواطن صدام، أصيب بطلق ناري حوثي اخترقت كتفه؛ مشيرة إلى أنه جرى تحويله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا نظرا لخطورة الإصابة.

عناوين ذات صلة:

الحوثيون يجدد قصف قرى ومزارع لمواطنين في التحيتا جنوب الحديدة
ندوة عن الألغام في اليمن بجنيف: خطر مستدام وزراعتها مستمرة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى