تجارة وصناعة حضرموت تقيم أمسية رمضانية بحضور رئيس الحكومة

تجارة وصناعة حضرموت تقيم أمسية رمضانية بحضور رئيس الحكومة
غرفة تجارة وصناعة حضرموت (صفحة الغرفة)

غرفة تجارة وصناعة حضرموت شرقي اليمن تقيم أمسية رمضانية بحضور رئيس الحكومة معين عبدالملك


اقامت غرفة تجارة وصناعة حضرموت شرقي اليمن مساء اليوم بمدينة المكلا أمسية رمضانية على شرف الوفد الحكومي الذي يزور حضرموت حاليًا برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك .

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منهن فإنه وخلال في الأمسية القى عضو مجلس ادارة الغرفة الشيخ محمد بن عوض البسيري كلمة أشار فيها إلى أن هذه الأمسية تعد تقليدًا رمضانيًا سنويًا تحرص على اقامته غرفة تجارة وصناعة حضرموت مؤكدًا على أهمية استغلال هذا الشهر الكريم في الطاعات والعبادات وأعمال البر والاحسان.
ودعا البسيري “أهل الخير” والميسورين إلى الإكثار من اعمالهم الخيرية وتقديم العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء خلال الشهر الكريم تعزيزا لفضائله العظيمة وبث الرحمة والتكافل بين أفراد المجتمع.
ولفت الشيخ البسيري إلى دور القطاع الخاص في حضرموت ومؤازرته جهود السلطة المحلية في خلق الاستقرار التمويني موضحًا بأن لغرفة تجارة وصناعة حضرموت ومنتسبيها والبيوتات التجارية في حضرموت الدور الأبرز في هذا المجال.
وأكد عضو غرفة صناعة وتجارة حضرموت على ضرورة اسهام الحكومة في مساندة حضرموت وقياداتها في تعزيز الاستقرار الخدمي والأمني والبحث عن حلول جذرية للمشاكل والتحديات التي تواجه السلطة المحلية وخاصة في مجالات خدمات المواطنين الأساسية ومنها الكهرباء وإيجاد معالجات لذلك مستدامة، لافتًا إلى أن “حضرموت تستحق ذلك وأن ما تنعم من أمن واستقرار ووئام ما هو إلا مفخرة للوطن كله”.
حضر الأمسية، محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي والوكلاء ونائب رئيس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس بن هلابي والمسؤولون في المكاتب التنفيذية والاجهزة العسكرية والأمنية ورجال المال والأعمال والشخصيات الاجتماعية من مشائخ وأعيان ووجهاء واعلاميين وممثلون عن المكونات المجتمعية.

عناوين ذات صلة:

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية