[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةمنوعات

حملة الكترونية لإحياء أربعينية قائد المنطقة السادسة الوائلي: أمين الجمهورية

حملة الكترونية لإحياء أربعينية قائد المنطقة السادسة العسكرية في اليمن اللواء أمين الوائلي: أمين الجمهورية


تحت وسم أمين الجمهورية ، أُعلن مساء اليوم في اليمن، عن حملة إلكترونية واسعة تنطلق في تمام التاسعة الأربعاء 5 مايو، لإحياء أربعينية قائد المنطقة العسكرية السادسة الشهيد القائد اللواء الركن أمين عبدالله الوائلي.

وكان الوائلي استشهد خلال قيادته معارك استعادة الدولة مع مسلحي مليشيا الحوثيين المدعومة من إيران إيران في جبهات محافظتي الجوف ومارب.

وأوضح المنظمون للحملة في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، أنها تنطلق تحت وسم (#امين_الجمهورية)، تهدف للتعريف بالقائد الفريق الركن أمين الوائلي وإسهاماته في تأسيس الجيش الوطني وقيادة معارك التحرير، وتخليد مآثره كواحد من أبرز الضباط الجمهوريين وأكثرهم مهنية وحضورا وفاعلية.

وأوضح البلاغ أن الحملة تأتي "كجزء من الوفاء الشعبي لقائد وطني بارز أفنى حياته في ميدان البطولة والمجد مدافعا عن الجمهورية والثوابت الوطنية".

وأهاب القائمون على الحملة بالنشطاء والصحفيين ووسائل الإعلام في الداخل والخارج وكافة أبناء الشعب اليمني، التفاعل والمشاركة الواسعة في الحملة".
وأضافوا أن ذلك يأتي "انطلاقاً من المسؤولية والواجب الوطني تجاه أحد أبرز رموز النضال والحرية، والقائد الاستثنائي الذي لم يتأخر في مختلف الظروف عن اجتراح التضحيات وصنع الانتصارات إلى إن جاد بروحه باسلاً".

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى