[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

رئيس الحكومة يحيي قبائل البيضاء: ندعم بكل الإمكانات العملية العسكرية بالمحافظة

رئيس الحكومة في اليمن يحيي قبائل البيضاء ورجال الجيش والمقاومة: ندعم بكل الإمكانات العملية العسكرية بالمحافظة


أكد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك اليوم، دعم الحكومة بكل الإمكانات المتاحة العملية العسكرية التي أطلقتها قوات الجيش والمقاومة الشعبية بإسناد من أبناء القبائل في محافظة البيضاء وسط البلاد.
جاء ذلك، في اتصالات مع كل من وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ومحافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي، أكد خلاله أن الحكومة تدعم العملية "حتى تحقيق أهدافها في استكمال تحرير المحافظة وصولا إلى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا".
وحسب وكالة الأنباء الحكومية، اطلع عبدالملك، على الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في محافظة البيضاء وبالتفاف شعبي كبير في العملية العسكرية لاستكمال تحرير المحافظة، وما تحقق خلال الساعات الماضية من استعادة مواقع استراتيجية وتكبيد مليشيا الحوثيين خسائر بشرية ومادية فادحة.
ووجه رئيس الوزراء، التحية والتقدير لقبائل البيضاء وابنائها على "ما قدموه ويقدموه من نموذج في التصدي الشجاع للانقلاب الحوثي وتلقين عناصره المتمردة هزيمة قاسية ومذلة، وعزيمتهم العالية لاسناد الجيش الوطني في معركة استكمال تحرير المحافظة".
وعبر عبدالملك عن تقديره للدعم الذي يقدمه الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في سبيل مواجهة المشروع الإيراني وأهدافه التخريبية في اليمن والمنطقة.. منوها بالتحام مشائخ وأبناء القبائل ودورهم الكبير في مساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في العملية العسكرية الجارية لاستكمال تحرير محافظة البيضاء.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ومحافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي، إلى تقرير حول الأوضاع الميدانية مع انطلاق عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير محافظة البيضاء، والانتصارات المحققة والمعنويات العالية للمقاتلين مع الالتفاف الشعبي الكبير للانتصار في هذه المعركة ضد المشروع الانقلابي الحوثي العنصري المدعوم إيرانيا.
وأشار المقدشي والسوادي إلى اهم المواقع والمناطق الاستراتيجية التي تم تحريرها من المحورين الشرقي والغربي لمدينة البيضاء عاصمة المحافظة، واستمرار التقدم الميداني المتسارع نحو المدينة.

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى