[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

فيديو.. قوات العمالقة ومقاومة الييضاء تواصلان التقدم وتسيطران في آل مظفر

فيديو.. قوات العمالقة ومقاومة البييضاء تواصلان التقدم وتسيطران في آل مظفر وسط اليمن


تواصل قوات الجيش من ألوية العمالقة إلى جانب رجال القبائل في محافظة البيضاء وسط اليمن، التقدم صوب المدينة، وسط أنباء عن تعزيزات عسكرية من الجيش إلى المحافظة.
وأفاد المركز الإعلامي لألوية العمالفة، أن قواتها وقبائل آل حميقان تواصل تقدمها نحو مدينة البيضاء عاصمة المحافظة بعد يوم من تطهير مديرية الزاهر والسيطرة على الجبال المحيطة بها.
وقال العقيد يوسف البارق القيادي في اللواء الرابع عمالقة أن قوات العمالقة ومقاومة آل حميقان واصلت تقدمها نحو مدينة البيضاء حيث سيطرت على جبال في مناطق آل مظفر.

وأضاف البارق، أن القوات تمكنت مساء أمس من تحرير جبل مسلم الاستراتيجي المطل على مركز المحافظة والقريب من كهرباء البيضاء كما تم تحرير جبل سودة القريب من مدينة البيضاء.

وأكد العقيد البارق، ان "النصر الكبير الذي حققه الأبطال من العمالقة يعود الفضل بعد الله إلى قائد العمالقة العميد/ عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي الذي ضل داعما ومؤازراً للعمالقة في كل معركة يخوضونها وكان عنوان لكل نصراً يحققوه مقدما له الشكر وتحيات الأبطال المرابطين مع إخوانهم آل حميقان في البيضاء". وفق تعبيره.
من جانبها، أفادت مصادر إعلامية، أن قوات العمالقة التي ترابط في الساحل الغربي، أرسلت تعزيزات جديدة إلى البيضاء لدعم التقدم التي حققت تقدماً خلال الأيام الماضية.

 

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى