[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

تعرف على حصيلة البلاغات وقضايا الضبط في البحث الجنائي عدن لنصف عام

تعرف على حصيلة البلاغات وقضايا الضبط في البحث الجنائي عدن جنوبي اليمن لنصف عام


كشفت إدارة البحث الجنائي في أمن مدينة عدن ، حصيلة البلاغات وقضايا الضبط خلال نصصف عام، اعتباراً من يناير وحتى نهاية يونيو 2021.

وقال مدير إدارة البحث الجنائي العميد صالح محمد القملي في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إن إدارته تلقت خلال النصف الأول من العام الجاري (1023) بلاغاً في قضايا مختلفة مشيرا أن الإدارة نجحت بضبط عدد (724) قضية، نسبة الضبط 87 بالمأئة.
واضاف القملي أن إجمالي القضايا المجهولة بلغت (190) قضية تم الكشف منها عن (54) قضية فيما قيدت (136)قضية ضد مجهول.
وكشف القملي ان إجمالي قضايا الهروب بلغت (163) قضية فيما تم إحالة (221) قضية إلى النيابات العامة والمتخصصة وبقاء ( 802) قضية غير محالة للنيابات بسبب الاضراب الإضراب.
واعاتبر مدير إدارة البحث الجنائي أن "هذه الإنجازات تحققت بفضل الله تع إلى ثم بجهود منتسبي إدارة البحث الجنائي وكذلك الدعم المادي والمعنوي والتوجيه والإشراف المباشر من قبل مدير أمن عدن اللواء الركن/ مطهر علي الشعيبي".
وأشار القملي إلى أن توقف العمل بالنيابات والمحاكم خلال الفترة الماضية وحتى اليوم تسبب بأعباء وتراكمات وارتفاع عدد القضايا التي لم يتم الفصل فيها..
وأعرب عن شكره وتقديره لوكيلة نيابة عدن القاضي انيس ناصر المارمي الذي قال إنه يعمل إلى جانب إدارة البحث ويبذل جهوداً مضنية في جمع الاستدلالات حتى تحويل الملف إلى النيابات العامة والمتخصصة.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى