[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

اتحاد الغرف التجارية في اليمن يطور استراتيجية التواصل والإعلام

اتحاد الغرف التجارية الصناعية في اليمن يطور استراتيجية التواصل والإعلام وتحديث بيانات القطاع التجاري والصناعي


أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية FYCCI اليوم، أنه بدأ مشروع تطوير استراتيجية التواصل والإعلام وكذلك تحديث بيانات القطاع التجاري والصناعي في الجمهورية اليمنية عبر الغرف التجارية الصناعية بالمحافظات .
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، يهدف المشروع إلى تنظيم وتفعيل العلاقة بين الاتحاد العام وبين الغرف التجارية الصناعية بالمحافظات من جهة وبينه وبين الحكومة والخارج من جهة ثانية.
وقال محمد قفلة مدير عام اتحاد الغرف التجارية والصناعية أن الاتحاد بالشراكة مع منظمة العمل الدولية ILO، ينفذان حتى نهاية العام مشروع تطوير الإعلام والتواصل وتحديث بيانات القطاع الخاص لإصدار الدليل التجاري الصناعي للجمهورية اليمنية.
وأوضح قفلة أنه وبالتعاون مع خبيرا الاتصال والبحوث وجمع وتحليل البيانات المكلفان من قبل منظمة العمل الدولية (ILO) الدكتور طه أحمد المحبشي الذي سيعمل على تطوير استراتيجية التواصل والإعلام والدكتور محمد صالح العابد الذي يعمل على تحديث قاعده البيانات الخاصة بأعضاء الغرف التجارية لإنشاء الدليل التجاري والصناعى الخاص باليمن.
وقال :" سيعمل فريق الخبراء على تطوير الأداء الإعلامي للاتحاد وتحديث وسائله الإعلامية المختلفة خاصة الموقع الالكتروني للاتحاد وصفحات الاتحاد على وسائل التواصل الاجتماعي وانشاء قنوات تواصل جديدة".
وأضاف مدير عام الاتحاد: "سيعمل فريق خاص بجمع البيانات التجارية الصناعية المحدثة للقطاع التجاري الصناعي لأعضاء الغرف التجارية الصناعية في جميع محافظات الجمهورية بهد إصدارها في الدليل التجاري الصناعي الخاص باليمن".

وتهدف استراتيجية التواصل والإعلام الجديدة لاتحاد الغرف التجارية الصناعية إلى تطوير الأداء الإعلامي والتواصل للاتحاد داخليا وخارجيا.
كما ستعمل على تحفيز عملية الاتصال مع الغرف التجارية الصناعية بالمحافظات وربطها إعلاميا بالاتحاد والخارج، وكذلك تفعيل قنوات التواصل مع المؤسسات الحكومية المختصة والقطاعات الاقتصادية المختلفة ووسائل الإعلام.
وابدى مدير عام اتحاد الغرف التجارية الصناعية استعداد إدارة الاتحاد تسهيل مهمة فريق الخبراء بما ينجح المهمة في تطوير استراتيجية فاعلة تعمل على تقديم صورة جيدة عن الاتحاد وبما يعزز من تطوير أعماله وتنمية موارده خلال الفترة القادمة.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى