[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الدفاع والأركان تنعيان قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد الحداد

الدفاع والأركان تنعيان قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد الحداد: استشهد بطريق مأرب حضرموت شرقي اليمن


نعت قوات الجيش اليمني اليوم، مقتل قائد اللواء الثاني لحماية الطرق العميد عبدالواحد دوكر الحداد، إلى جانب أحد الجنود، بنيران من وصفتهم "عناصر تخريبية"، على طريق مأرب حضرموت شرق البلاد.
وقال بيان النعي الصادر عن وزارة الدفاع وهيئة الأركان إن الحداد "استشهد، اليوم الإثنين، ومعه أحد أبطال الجيش، وهم يؤدون واجبهم الوطني ويشاركون في مهمة التصدي لعناصر تخريبية قامت بالاعتداء المسلح على قوات الجيش المكلفة بحماية وتأمين الطريق الدولي الرابط بين محافظتي مأرب وحضرموت".
ووصف البيان الحداد بأنه "أحد القادة المخلصين الذين نذروا أنفسهم وبذلوا أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن ومكتسباته وثوابته، وخلّدوا مواقف شجاعة وأسفارا عظيمة من النضال والتضحية ووقفوا في مقدمة الصفوف لمقارعة مخلفات الإمامة والكهنوت والتصدي لأطماع التمدد الفارسية”. حد وصفه.
وأضاف أنه قاتل "بإقدام وثبات إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وشارك في قيادة العمليات القتالية لتحرير عدد من المواقع والمناطق وكانت له صولات وجولات في منازلة مليشيا التمرد الحوثية".

وقال البيان إن "القوات المسلحة ستظل تقوم بواجباتها في حفظ الأمن والاستقرار وتشارك في حماية وتأمين الطرق والمصالح العامة والمنشئات الحيوية إلى جانب الأجهزة الأمنية، وسوف تتصدى لكل مخططات زعزعة الأمن والاستقرار ومحاولات اقلاق السكينة العامة، ولن تسمح بأي اعتداءات اجرامية تستهدف أبطال الجيش والأمن".

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى