[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

عودة المعارك العنيفة في مأرب والجوف وعشرات القتلى في صفوف الحوثيين

عودة المعارك العنيفة في مأرب والجوف وعشرات القتلى في صفوف الحوثيين وسط وشمال اليمن


تشهد جبهات المواجهات الميدانية في مأرب والجوف وسط اليمن، موجة تصعيد جديدة في المعارك العنيفة، مع تجدد هجمات الحوثيين والذين فقدوا العشرات من مسلحيهم جراء غارات ومعارك عنيفة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأفادت مصادر عسكرية اليوم، أن العشرات من الحوثيين قتلوا الخميس، في جبهة الخنجر الاستراتيجية شمالي محافظة الجوف، إثر استهدافهم من قبل رجال الجيش الوطني.

ونقل موقع الجيش سبتمبر نت، عتن القائد الميداني في الجيش الوطني العميد هادي شلفط أن "المجموعة الحوثية التي كانت تحاول التسلل، وجدت نفسها في كمين محكم، نصبه لها أبطال الجيش، مطبقين عليها الحصار من كل الاتجاهات".

وأضاف العميد شلفط أن رجال "الجيش ورجال المقاومة الشعبية استهدفوا تلك العناصر المتسللة، وأوقعوا في صفوفها عشرات القتلى والجرحى، وكبدوها خسائر كبيرة في عدتها وعتادها".

وأشار إلى تنفيذ مقاتلات التحالف غارات جوية استهدفت تعزيزات للحوثيين في المحافظة.
في مأرب، قالت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، إنها كسرت هجوماً لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة ماس شمال غرب محافظة مأرب.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري إن "الهجوم الحوثي استهدف أحد المواقع العسكرية في قطاع اليعرف"..
وأضاف أن رجال الجيش أفشلوه في لحظاته الأولى وأجبروا عناصر المليشيا على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر في العتاد والأرواح.

وأضاف المصدر" أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات وتحركات المليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بالجبهة وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة منها تدمير طقم ومصرع جميع من كانوا على متنه".

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى