[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طارق صالح: المؤتمر بيتنا الكبير.. وسنقاتل حتى استعادة صنعاء

قائد المقاومة الوطنية في اليمن طارق صالح: المؤتمر بيتنا الكبير.. وسنقاتل حتى استعادة صنعاء


قال قائد قوات المقاومة الوطنية - ألوية حراس الجمهورية في اليمن ، العميد طارق محمد عبدالله صالح إن حزب المؤتمر الشعبي العام، هو البيت اليمني الكبير، مؤكداً أنه ورجاله سيواصلون قتال ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، حتى استعادة العاصمة صنعاء.
جاء ذلك، في كلمة ألقاها خلال فعالية أقامتها المقاومة الوطنية، لتكريم جرحى القوة الذين أصيبوا خلال المعارك في "معركة الشعب المقدسة" ضد الميلشيات الحوثية وبالتزامن مع الذكرى الـ39 لتأسيس المؤتم

وقال طارق صالح المؤتمر الشعبي العام هو بيتنا الكبير وأن المبادئ التي أسس عليها الزعيم الشهيد الراحل علي عبدالله صالح هذا المؤتمر.

وأضاف "هذا البيت الوطني الخالي من الشوائب القادم من تراب الوطن المشروع الوطني الذي خلق بفكرة يمنية لم تأتِ من الخارج أو مستوردة عبر أجندات إقليمية أو دينية أو سياسية أتى من رحم هذا الشعب".
كما عبر عن اعتزازه بالذكرى 39 لتأسيس المؤتمر والتي وصفها ب"الذكرى الغالية على قلوبنا "وقال "سنظل على المبادئ التي أرساها الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ما حيينا بإذن الله".

وتابع أننا "في المقاومة الوطنية لن نزداد إلا ثباتا وصمودا في مواجهة الحوثي حتى لو لم نبقَ إلا نحن وحيدين في الميدان سنقاتل حتى استعادة عاصمتنا صنعاء ولا غير صنعاء".

ومنح صالح سيارةً لكل جريح من الجرحى الذين فقدوا أطرافهم، وعددهم 31 جريحًا، وأشاد بدورهم في الذوذ عما وصفه "كرامة الشعب وثوابت الجمهورية ضد مليشيا الحوثي السلالية المدعومة من إيران".

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى