[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

نشوان نيوز في ذكرى تأسيسه: 13 عاماً من الحضور والمسؤولية

نشوان نيوز في ذكرى تأسيسه: 13 عاماً من الحضور والمسؤولية


احتفى موقع نشوان نيوز الإخباري المستقل، بالذكرى الـ13 لإطلاق الموقع في 25 أغسطس 2008.
وعلى مدى 13 عاماً، من العمل الصحفي اليمني، واكب نشوان نيوز التحولات والقضايا اليمنية، التي عاشتها البلاد، كان للموقع خلالها بصمته المهنية وظل منبراً متميزاً للرأي والفكر المسؤول تجاه مختلف القضايا.
وفي الذكرى الـ13 يقول مدير تحرير نشوان نيوز الزميل رياض الأحمدي، إن الموقع حافظ طوال السنوات الماضية، على نهج مسؤول يقدم المصلحة العليا لليمن وينحاز للإنسان اليمني وتاريخه، ترجمة للأهداف والمبادئ التي انطلق منها، بدءاً من التسمية نسبة إلى رمز اليمن نشوان بن سعيد الحميري ومركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام.
ويضيف الأحمدي أنه وسط التحديات القهرية والأزمات السياسية التي عاشتها البلاد، لم تكن إدارة نشوان نيوز تتوانى عن المراجعة وتحديث الرؤية، كما أبرزت الرأي والمعلومات التي تصب في توحيد الصف الوطني وحماية المبادئ الجامعة لليمنيين، وفي المقدمة منها الثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962 و14 أكتوبر 1963، في مقابل تحديات قهرية واجهت عمل الموقع ومستوى مواكبته في العديد من الأحيان، وهي ذات التحديات، التي واجهت أغلب وسائل الإعلام اليمنية منذ ما يزيد عن ست سنوات.
وفي ذكرى التأسيس، أكدت إدارة نشوان نيوز، أنها وفي مقابل الحفاظ على الخط المهني المسؤول للموقع وتحديثه، ستواصل تطوير آليات العمل خلال الفترة القادمة، على ضوء معالجة التحديات التي مر بها السنوات الماضية.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى