بالصور.. احتفالات إيقاد شعلة سبتمبر تعم اليمن ورسائل لـ”مخلفات الإمامة”

بالصور.. احتفالات إيقاد شعلة سبتمبر تعم اليمن ورسائل لـ”مخلفات الإمامة”
إيقاد شعلة ثورة سبتمبر في المخا (شبكات تواصل)

بالصور.. احتفالات إيقاد شعلة سبتمبر تعم اليمن من الساحل الغربي وتعز وحتى مأرب والجوف ورسائل لـ”مخلفات الإمامة”


شهدت العديد من المدن اليمنية، مساء اليوم، احتفالات شعبية ورسمية لإيقاد شعلة العيد الوطني الـ59 لثورة 26 من سبتمبر الخالدة، بما تمثله من مدلولوت سياسية، تتصل بالمعركة ضد ميليشيات الحوثي التي وصفت بأنها من “مخلفات الإمامة”.
وانطلقت فعاليات إيقاد الشعلة، بحضور حشود شعبية إلى جانب قيادات محلية وعسكرية وجهت العديد من الرسائل المتصلة بما تعنيه ثورة سبتمبر لدى اليمنيين.
وشملت الاحتفالات، مختلف المدن، ابتداءً من مدينتي المخا وتعز جنوبي غرب البلاد، مروراً بمحافظات مأرب والجوف ومناطق متفرقة في شبوة وأبين وحضرموت والبيضاء.
وخلال إيقاد الشعلة، قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة” ان ثورة 26 سبتمبر وأهدافها السامية تستحق التضحية والفداء كي ينعم الشعب اليمني بكامل حريته ويعيش في ظل العدالة والمواطنة المتساوية”.

ولفت قائد المنطقة العسكرية الثالثة إلى الأهداف والغايات السامية لثورة الـ26 من سبتمبر العظيمة التي طوت عصور الظلام والكهنوت في بلادنا ونقلت شعبنا إلى رحاب العصر الحديث بآفاقه الإنسانية والحضارية.
من جانبه، قال قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، أن رجال القوات المسلحة وأحرار الشعب اليمني ماضون على خطى ثوار الـ26 من سبتمبر حتى اجتثاث مخلفات الإمامة والكهنوت وتحقيق أهداف الثورة السبتمبرية وحماية مكاسبها العظيمة.

اقرأ أيضاً: احتفالات إيقاد شعلة سبتمبر من الساحل الغربي إلى جبال صنعاء – تغطية بالصور والفيديو

جاء ذلك في كلمة ألقاها، خلال إيقاد شعلة الذكرى الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر، في جبهة محزام ماس في مأرب، حيث قال ” إن ما يقدمه هذا الجيل من تضحيات ضد الإستبداد والكهنوت والظلم هي امتداد لتضحيات اليمنيين عبر مراحل النضال الوطني لترسيخ مبادئ السلم والعدالة والمواطنة المتساوية”.

فعالية إيقاد شعلة الثورة في تعز
فعالية إيقاد شعلة الثورة في تعز (خلدون)
إيقاد شعلة سبتمبر في مأرب - المنطقة العسكرية الثالثة
إيقاد شعلة سبتمبر في مأرب – المنطقة العسكرية الثالثة (سبأ)
حفلة العيد الوطني لثورة سبتمبر في المخا
حفلة العيد الوطني لثورة سبتمبر في المخا (تويتر)

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية