[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

العجي العواضي: استهداف منزل محافظ مأرب بيوم 26 سبتمبر وسام على صدره

العجي العواضي: استهداف منزل محافظ مأرب سلطان العرادة بيوم 26 سبتمبر عيد الثورة في اليمن وسام على صدره


وصف محافظ محافظة الجوف السابق في اليمن اللواء حسين العجي العواضي ، ما تعرض له منزل محافظ محافظة مأرب وسط البلاد اللواء سلطان العرادة ، في ذكرى ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة، بأنه وسام على صدره.
وقال العواضي في منشور على صفحته اطلع نشوان نيوز على نسخة منه "استهداف منزل الشيخ سلطان العراده محافظ محافظة مأرب يوم 26 من سبتمبر وسام على صدر المحافظ الذي يؤكدأن داره ودياره وقومه بيت وحمى الثورة والجمهورية".
وفي إشارة إلى كلمة محافظ مأرب من أمام منزله بعد الاستهداف، قال العواضي إنه "كل ما عبر عنه الأخ المحافظ في كلمته بشموخ وكرامه واستعداد للتضحية يعبر عننا وعن كل شرفاء اليمن و دعوه صادقه مننا للالتفاف خلفه".
وكانت الحكومة أدانت أمس "باشد العبارات إستهداف" من وصفتها بـ"مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران منزل محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة بمديرية الوادي بصاروخين باليستيين، والذي ادى الى ترويع النساء والأطفال وخلف أضرار كبيرة في المنزل وعدد من المنازل المجاورة له"، وفقاً لوزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني.

وأضاف أن الشيخ سلطان العرادة "بات أيقونة لصمود ونضال واستبسال مأرب في مواجهة مليشيا الحوثي، ونموذج للتفاني والإخلاص والبذل والتضحية في خدمة الوطن".

اقرأ أيضاً: رسالة محافظ الجوف السابق حسين العواضي إلى سلطان العرادة: مأرب رهان اليمن
واعتبر أن "الاستهداف الارهابي لمنزله ،عمل انتقامي جبان يؤكد حالة الإفلاس الذي تمر به المليشيا، وفشل كل محاولاتها النيل من صمود المحافظة وأبنائها الشرفاء".

 

زر الذهاب إلى الأعلى