[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الفريق صغير عزيز من منزله المدمر في مأرب: لا غير الأطفال والنساء

الفريق صغير عزيز من أمام منزله المدمر في مأرب وسط اليمن: لا غير الأطفال والنساء في المنازل


أطلق رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، تصريحات جديدة من أمام منزله الذي قصفته ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في محافظة مأرب وسط البلاد، مؤكداً أنه لا يوجد في المنازل سوى الأطفال والنساء.
وقال الفريق صغير بن عزيز إن "مليشيا الحوثي الإرهابية دأبت على استهداف المناطق الآمنة والمدنيين داخل مأرب دون أي مراعاة للجانب الأخلاقي والإنساني".

واضاف "يعلم الجميع على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي أنه لا يوجد بداخل مدينة مأرب سوى المواطنين والأطفال والنساء الأبرياء وليست ثكنات عسكرية".
وأضاف أن "المقارعين لهذه المليشيا هم في جبهات القتال، ولن ترهبنا صواريخ المليشيا الإرهابية وسنمضي في مشروع الحياة الكريمة والعدالة والمساواة والدفاع عن كرامة اليمنيين وحريتهم وعن عروبتهم".

وتابع: سنمضي واثقين بالله أننا سننتصر على هذا المشروع وسنقتلع هذه النبتة الخبيثة الإمامية الكهنوتية المدعومة إيرانياً وإن كتبت لنا الشهادة فقد غرسنا في الأجيال خلفنا الحرية والكرامة والدفاع عن الإنسانية.
وقال إن "النصر على هذه المليشيات آت لا محالة"، كما أكد أنه إذا كتبت الشهادة في المواجهة، فإن زرعوا بذلك بذرة للدفاع عن الحرية ومقاومة الكهنوت، مع الثقة بأن النصر هو المصير.

وجاءت تصريحات بن عزيز خلال زيارة إلى حي الروضة السكني للاطلع على حجم الأضرار المادية التي خلّفها القصف الحوثي على منازل المواطنين وممتلكاتهم بثلاثة صواريخ باليستية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى