منتخب اليمن يستعد لمباراة مصيرية مع الأردن لحسم التأهل

منتخب اليمن يستعد لمباراة مصيرية مع الأردن لحسم التأهل
منتخب اليمن الأولمبي يستعد لمواجهة الأردن في تصفيات آسيا تحت 23 عاماً (الفريق)

منتخب اليمن يستعد لمباراة مصيرية مع الأردن لحسم التأهل بعد تصدره المجموعة الأولى بالفوز على عمان


في تطور رفع آمال جمهور الرياضة اليمنية، بات مختب اليمن الوطني الأولمبي في صدارة المجموعة الأولى، بعد الفوز الذي حققه أمس على نظيره العُماني، غير أنه ينتظر مباراة مصيرية تحسم التأهل بمواجهة الأردن الجمعة.
ووفقاً لموقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، فقد أكسب الفوز على منتخب سلطنة عمان بهدف وحيد، صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، مقابل 3 لعمان، و3 نقاط للأردن الذي فاز على المنتخب الكويتي بهدفين مقابل هدف، ونقطة للكويت.
وقدم لاعبو المنتخب اليمني ما اعتبر “أداء رجولياً” طيلة أوقات المباراة مستشعرين بأهميتها، وساعين لإسعاد الجماهير الرياضية التي تؤازرهم وتساندهم داخل الوطن وخارجه.
وبدأ أولاد الكابتن أمين لسنيني، بضغط واضح منذ بداية اللقاء على حامل الكرة، ولم يسمحو للاعبي عمان بتناقل الكرات بأريحية، مقدمين أفضل مباراة لهم حتى الآن.
وحسب المنسق الإعلامي صلاح العماري استطاع ناصر محمدوه،قائد كتيبة المنتخب أن يقود الفريق بحنكة وقدرة، وفرض اسلوب الضغط على حامل الكرة في وسط الميدان والى جانبه محمد الطيري ومحمد فوزي، وبمساندة في الأمام من عمر الداحي ومنيف جسار وحسين مزعل، فيما قدم خط الدفاع مباراة جيدة بقيادة حمزة محمد وعماد الجديمة واحمد الوجيه وعمار البيضاني.
واستطاع ناصر محمدوه من ترجمة ذلك الأداء بتسجيل هدف المباراة في الدقيقة 27 واضعاً كرة عمر الداحي العرضية المرتدة من الحارس في الشباك.
ونجح نجوم منتخبنا في ايقاف خطورة لاعبي عمان المندفعين للهجوم بتوجيهات المدرب الفرنسي داريو، فيما دفع مدرب منتخبنا أمين السنيني بعدد من اللاعبين، لاستمرار الضغط والعطاء بذات اسلوب اللعب، وخلق الحيوية في خط الهجوم، فأدخل عبدالمجيد صبارة واحمد عنان، وانيس المعاري وصقر الحربي، بدلاء لمنيف جسار وحسين مزعل وناصر محمدوه وعمر الداحي.
وأضاع المنتخب اليمني فرصاً سهلة لعمر الداحي واحمد عنان وصبارة، لكنهم نجحوا في الحفاظ على نتيجة المباراة التي منحتهم فرصة للمنافسة على التأهل.
ويواجه المنتخب اليمني الجمعة الساعة 5.45 دقيقة عصرا، على استاد سعود بن جلوي، وسط دعوات بمشاركة جماهيرية لجاليتنا بالمنطقة الشرقية.
وتكتسب المباراة أهميتها كونها تأتي مصيرية لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى في تصفيات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة.

 

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية