[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

قائد عسكري: الجيش والمقاومة تصديا للهجمات الحوثية ويتقدمان جنوب مأرب

قائد عسكري يشيد بالالتفاف المجتمعي ويقول إن الجيش والمقاومة تصديا للهجمات الحوثية ويتقدمان جنوب مأرب وسط اليمن


قال قائد اللواء 143 مشاة في الجيش اليمني العميد ذياب القبلي، اليوم أن الجيش والمقاومة ورجال القبائل تصدوا لكل هجمات المليشيا الحوثية المدعومة من إيران وحققوا انتصارات ميدانية في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

وأضاف العميد القبلي، في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة، من الخطوط الأمامية جنوب مارب، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة ورجال القبائل تخوض معركة استنزاف واسعة ضد من وصفهم بـ"مرتزقة إيران الذين اعتدوا على أبناء الشعب اليمني في جميع محافظات الجمهورية بما فيها محافظة مارب".

وقال: هدفنا كبير وهو تحرير اليمن واستعادة الدولة من عبيد إيران وقريباً بإذن الله سينتهي زيف المليشيا الحوثية والتضليل الذي تمارسه على أبناء الشعب اليمني".

ولفت إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها رجال "الجيش والمقاومة ورجال القبائل".. مشيداً بالالتفاف المجتمعي الكبير في عموم محافظات الجمهورية خلف قوات الجيش والمقاومة في المعركة الوطنية للدفاع عن الهويّة والمكتسبات الوطنية.

ووجه القائد العسكري في الجيش رسالة للمواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين بأن لا يتركوا أولادهم فريسة للحوثي يرسلهم إلى المحرقة.. وقال "هذا العدو الغاشم عبد إيران يستغفل أبناء اليمن ولا يكترث لمصيرهم".

وقال إن الضابط الإيراني حسن ايرلو هو من يتحكم اليوم بالمليشيا الحوثية التي لم يعد لها أي رأي أو قرار في الوضع.. وختم بالقول إن "اليمن سينتصر ضد إيران وأذنابها قريباً بإذن الله".

 

زر الذهاب إلى الأعلى