[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصادرئيسية

شركة إنماء العالمية للصرافة تصدر توضيحاً بشأن إكرامية شهداء مأرب

شركة إنماء العالمية للصرافة في اليمن تصدر توضيحاً بشأن إكرامية شهداء مأرب وتنفي أن يكون لها علاقة بتحديد سعر الصرف


أصدر شركة إنماء العالمية في اليمن، توضيحاً بشأن ما أثير حول استقطاعات من مبالغ إكرامية مقدمة لأسر الشهداء في محافظة مأرب وسط البلاد.
وقالت الشركة في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه "نؤكد للجميع أن الشركة بريئة من ذلك وليس لها أي شأن في تحديد سعر الصرف أو عدد الإكراميات وإنما تستلم إجمالي قيمة الاكرامية من البنك المركزي اليمني بسعر الصرف المتفق عليه مع الجهات المعنية وليس للشركة أي علاقة أو فائدة من الصرف بسعر أقل أو أكثر".
وفيما يلي نشوان نيوز ينشر نص بيان شركة إنماء حول إكرامية شهداء مأرب:

توضيح وتنويه

وصلتنا شكاوى عديدة من أن فرع شركة إنماء العالمية بمأرب يقوم بصرف مبالغ الإكراميات بسعر صرف أقل من السعر المعمول به لدى سوق الصرافة متهمين الشركة بأخذ الفارق!
وعليه
نؤكد للجميع أن الشركة بريئة من ذلك وليس لها أي شأن في تحديد سعر الصرف أو عدد الإكراميات وإنما تستلم إجمالي قيمة الاكرامية من البنك المركزي اليمني بسعر الصرف المتفق عليه مع الجهات المعنية وليس للشركة أي علاقة أو فائدة من الصرف بسعر أقل أو أكثر.
ولذا لزم التنويه بذلك وبإمكان عملائنا الكرام التأكد من صحة توضيحنا بالتواصل مع البنك المركزي.
كما نؤكد أن شركة إنماء العالمية هي مجرد جهة تنفيذية وليست مخولة إطلاقا ب
1-تحديد مقدار الإكرامية
2- سعر الصرف
بل تقوم بالصرف وفقاً لما تم التوجيه به من أعداد وأسماء وسعر صرف ولا تخول الشركة بأي تعديل وهناك جهات رقابية تعمل في الميدان ونأمل ممن تسرع في الإتهام أن يتأكد من دائرة الرعاية في وزارة الدفاع وهي المعنية بمتابعة حقوق أسر الشهداء والمعاقين والجرحى وهي على علم كافي بآلية الصرف وكل التفاصيل.
آملين ممن توصل للحقيقة إعلانها لجميع عملائنا المستفيدين من مكرمة جلالة الملك سلمان حفظه الله
ونتحمل المسؤلية الكاملة عن أي شيئ يناقض ما وضحناه هنا
مع التحية

زر الذهاب إلى الأعلى