[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

خسائر حوثية بالعشرات خلال معارك وغارات في مأرب

خسائر حوثية بالعشرات خلال معارك وغارات في مأرب وسط اليمن في الـ24 ساعة الأخيرة


أعلنت قوات الجيش اليمني اليوم، أن العشرات من مسلحي ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران قتلوا وأصيب آخرون، إلى جانب خسائر حوثية مادية، خلال معارك وغارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف في محافظة مأرب وسط البلاد.
وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليوم أن مدفعية الجيش قصفت أهداف ثابتة ومتحركة للمليشيات الحوثية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب محافظة مارب، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.
كما أفاد المصادر، بتدمير 8 أطقم بعتادها ومقتل جميع من كانوا على متنها من مليشيا الحوثي بغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال جنوب وغرب مارب مساء اليوم الاثنين.
من جانبه، أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية، أنه نفذ نفذنا 31 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا في صرواح مأرب والجوف خلال الساعات الـ 24 الماضية.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية واس، عن التحالف ان عمليات الاستهداف شملت تدمير (19) من الآليات العسكرية والقضاء على (115) "عنصراً إرهابياً"، وفق تعبيره.
وتأتي التطورات، في استمرار المعارك على أكثر من جبهة في مأرب، وخصوصاً في الأجزاء الجنوبية، التي حقق الحوثيون فيها تقدماً الأسابيع الماضية، غير أن القوات الحكومية، تقول إنها استعادت العديد من المواقع مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى