[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

طارق صالح بزيارة ميدانية لمنتسبي المقاومة: البقاء على أهبة الاستعداد

طارق صالح بزيارة ميدانية لمنتسبي المقاومة الوطنية: البقاء على أهبة الاستعداد بعد تطورات الحديدة غربي اليمن


بالترافق مع التطورات التي شهدتها مناطق جنوب الحديدة غربي اليمن منذ يومين، شدد قائد قوات المقاومة الوطنية - ألوية حراس الجمهورية العميد طارق صالح، على منتسبي وحدات القوة ضرورة "اليقضة والجاهزية لمواجهة التحديات"، والبقاء على أهبة الاستعداد.
جاء ذلك، خلال زيارة ميدانية، قام بها إلى مواقع عسكرية في مناطق الساحل الغربي، والتي تشمل مديريات غرب تعز وأجزاء من محافظة الحديدة.
وحسب بيان، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فقد اطلع طارق صالح على أحوال المقاتلين من منتسبي المقاومة الوطنية العاملة ضمن القوات المشتركة في مواقع عدة بجبهة الساحل الغربي".
وشدد"على ضرورة اليقظة والجاهزية العسكرية لمواجهة كل التحديات في سبيل معركة الجمهورية ضد أحفاد الإمامة والكهنوت". وفق تعبيره.

بدورهم، وفقاً للمصدر أكد الجنود "تحلّيهم بالعزائم العالية، واستعدادهم القتالي لتنفيذ كامل الأوامر التوجيهات التي تخدم المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية، وتصب في مصلحة استعادة الجمهورية".

واستمع قائد المقاومة الوطنية إلى "عددٍ من الضباط والجنود في مسرح العمليات الحربية، داعيًا الجميع إلى الوقوف صفًا واحدًا والبقاء على أهبة الاستعداد لتنفيذ ما يصدر من أوامر عملياتية".

وجاءت الزيارة، في أعقاب التطورات التي شهدتها مناطق جنوب الحديدة، حيث أخلت القوات المشتركة العديد من المواقع، وبررت ذلك بأنها محكومة باتفاق ستوكهولم المبرم بين الحكومة والحوثيين، والذي أوقف تقدم القوات الحكومية، منذ ثلاثة أعوام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى