البركاني: استمعت من طارق صالح لما يعيد الأمل بما أُنجز وبالقادم

البركاني: استمعت من طارق صالح لما يعيد الأمل بما أُنجز وبالقادم
لقاء الشيخ سلطان البركاني مع العميد طارق صالح (إعلام البرلمان)

رئيس مجلس النواب في اليمن سلطان البركاني: استمعت من طارق صالح لما يعيد الأمل بما أُنجز وبالقادم


قال رئيس البرلمان اليمني الشيخ سلطان البركاني، اليوم، إنه استمع من قائد قوات المقاومة الوطنية – رئيس المكتب السياسي العميد طارق صالح لما يعيد الأمل بشأن ما أنجز وما هو قادم من خطة تحرير الحديدة وإب وتعز.
جاء ذلك في منشور مقتضب له، عقب اللقاء الذي جمع الرجلين في العاصمة المصرية القاهرة، والتي عقد خلالها صالح عدداً من اللقاءات، بما في ذلك، تقديم التعازي للشيخ رامي ياسر العواضي بوفاة والده.
وقال البركاني “‏لدى استقبالي العميد طارق محمد عبدالله صالح الليلة بالقاهرة استمعت منه ما يعيد الآمال فيما أنجز حتى الآن، والخطة المزمع تنفيذها في نطاق محافظة الحديدة وتعز وإب وما أنجزه الأبطال في مواجهة عصابة الحوثي السلالية؛ أمر يدعو للفخر، ويؤكد أن هزيمة الحوثي آتية لاريب والنصر قادم بإذن الله”.
وخلال اللقاء اطلع طارق صالح سلطان البركاني على اخر مستجدات المواجهات العسكرية في جبهات الساحل الغربي بعد قرار اعادة تموضع القوات، والانتصارات التي تحققها القوات المشتركة ضد ميليشيات الحوثي، مشيدا بصمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبائل مارب وبقية الجبهات في مواجهة ميليشيات الحوثي.
من جانبه، قال إعلام المقاومة الوطنية، إن اللقاء ناقش عدداً من القضايا، وتبادل وجهات النظر حول مختلف التطورات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها إنجازات القوات المشتركة في الساحل الغربي وصمود الأبطال في مأرب، ومسؤولية الشرعية ومختلف القوى تجاه معركة اليمنيين المصيرية وسبل توحيدها ومراجعة الاختلالات وثغرات الأداء التي يتسلل منها العدو.

كما تم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع على الساحة الوطنية.. ومنها اداء الشرعية ودور مختلف الاطراف في المعركة ومسئولية الشرعية بهذا الخصوص.

رافق العميد طارق صالح الشيخ ناصر باجيل نائب رئيس المكتب السياسي، والشيخ عبد الوهاب عامر الامين العام، والامين العام المساعد رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية الدكتور عبدالله ابو حورية.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية