[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةرياضة

منتخب اليمن للناشئين يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا بالفوز على البحرين

منتخب اليمن للناشئين يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا بالفوز على البحرين 5 مقابل لا شيء


حقق المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم اليوم، فوزاً ثميناً على نظيره منتخب البحرين بخماسية مقابل لاشيء في بطولة غرب آسيا لكرة القدم.
وبهذا الفوز، تأهل منتخب اليمن الوطني للناشئين إلى نصف نهائي بطولة تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة، في المباراة على استاد الأمير فهد بن سلمان بمدينة الدمام، كأول المجموعة الثالثة.

وسيطر منتخب الناشئين اليمني بشكل كامل على مجريات المباراة، وتمكن من تسجيل الأهداف عن طريق محمد البرواني هدفين، وعبدالرحمن الخضر وسعيد الشبعان وعادل عباس بهدف لكل منهم.

يشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب قيس صالح أقرّ اللعب بذات الاسماء التي لعب بها مباراته السابقة التي خرج فيها منتخبنا فائزاً بثلاثة اهداف مقابل هدف لمنتخب الأردن.
وقبيل المباراة أعلن الجهاز الفني التشكيلة في المباراة مع البحرين يعيد نشرها نشوان نيوز على النحو التالي: على النحو التالي:
وضاح انور الردفاني، في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبدالله الدقين، هشام الحصيني، وفي الجهة اليسرى من خط الظهر حمزة الصرابي «كابتن الفريق » حمزة الصرابي، سعيد العولقي ظهير ايمن، وفي الارتكاز محمد خالد المنصوري.
بينما اللاعبان أنور الطريقي، وعصام ردمان في منتصف الملعب وسط وعلى مقربة من دائرة المنتصف سيلعب، عادل عباس كصانع اللعاب لزملائه في المقدمة في خط الهجوم محمد البرواني، وعبدالرحمن الخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى