[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةعربي ودولي

هجمات إرهابية للحوثي تستهدف أبوظبي و3 قتلى و6 جرحى

هجمات إرهابية للحوثي تستهدف عاصمة الإمارات أبوظبي و3 قتلى و6 جرحى والسيطرة على حريق في المطار


أعلنت الإمارات العربية المتحدة، اليوم، عن تسجيل 3 وفيات و6 مصابين، جراء حريق امدلع في منطقة آيكاد في أبوظبي، بالترافق مع انفجار وقع في مطار أبوظبي الدولي، فيما أعلنت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، تنبيها تنفيذ هجمات بطائرات مسيرة بدون طيار.
ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام)، عن شرطة أبوظبي أنها سيطرت على الحريق الذي اندلع صباح اليوم في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك ما أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية.

و ذكرت شرطة أبوظبي في بيان لها أن الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية و شخصين من الجنسية الهندية و إصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة و المتوسطة .. مشيرة إلى بدء السلطات المختصة تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به.
إلى ذلك، أكدت شرطة أبوظبي اندلاع حريق، ما أدى إلى انفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك ..كما وقع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.

وحسب الوكالة، فإن التحقيقات الأولية تشير إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق.

وقد باشرت السلطات المختصة تحقيقاً موسعاً حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، كما لا توجد أضرار تذكر نتجت عن الحادثين.
من جانبها، نقلت قناة المسيرة الحوثية عن المتحدث العسكري للميلشيات، تنبيه هجمات في الإمارات.

اقرأ أيضاً: الإمارات في مجلس الأمن: لا حل في اليمن دون وقف اعتداءات الحوثي

زر الذهاب إلى الأعلى