طارق صالح يلتقي علي محسن: صفحة جديدة وتوحيد الجهود

طارق صالح يلتقي علي محسن: صفحة جديدة وتوحيد الجهود
طارق صالح يلتقي علي محسن الأحمر في الرياض (تويتر)

نائب رئيس المجلس الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح يزور الفريق علي محسن: صفحة جديدة نحو استعادة الدولة المختطفة لدى الحوثي


شهدت العاصمة السعودية الرياض، لقاءً جمع نائب رئيس المجلس الرئاسي العميد طارق صالح مع الفريق علي محسن صالح الأحمر، نائب الرئيس السابق، جرى خلاله التأكيد على فتح صفحة جديدة وتوحيد الجهود لاستعادة الدولة.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فقد قام صالح بزيارة محس في مقر إقامته في الرياض، واشاد خلال الزيارة بـ”الأدوار النضالية الكبيرة للفريق علي محسن الأحمر خلال مسيرته القيادية”، وفي مواجهة ما وصفها بـ”ميليشيات الحوثي الإرهابية” والدفاع عن الجمهورية.

وتم التطرق إلى نتائج المشاورات اليمنية-اليمنية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض برعاية الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وفي اللقاء تم التأكيد على ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية والتمدد الإيراني، واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: الزبيدي يستقبل وفدا من مشائخ وأعيان صنعاء: مرحلة مختلفة

وتناول اللقاء، حسب المصدر، أهمية لم الشمل وأن تمضي كافة القوى الوطنية لطي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة تضمن لكافة اليمنيين حريتهم وكرامتهم واستعادة دولتهم ونظامهم الجمهوري الديمقراطي.