أبرز ما جاء في حديث الزبيدي والعليمي للإعلاميين: موقف موحد

أبرز ما جاء في حديث الزبيدي والعليمي للإعلاميين: موقف موحد
نائبا رئيس مجلس القيادة في اليمن عيدروس الزبيدي وعبدالله العليمي (شبكات تواصل)

أبرز ما جاء في حديث نائبي رئيس مجلس القيادة في اليمن عيدروس الزبيدي وعبدالله العليمي للإعلاميين: موقف موحد


عقد نائب رئيس المجلس الرئاسي في اليمن اللواء عيدروس الزبيدي والدكتور عبدالله العليمي الليلة الماضية، لقاءً مع الإعلاميين اليمنيين المشاركين في المشاورات اليمنية في الرياض، تحدثا خلاله عن مختلف المواضيع، وفي صدارتها التأكيد على وحدة الصف والموقف نحو استعادة الدولة.

ووفقاً للإعلامي اليمني فخري العرشي، فقد قدم الزبيدي والعليمي رسائل وطنية يمنية رفيعة في حديثهم للإعلاميين،في تعبير صريح عن الموقف الواحد والمسؤولية المشتركة في معركة استعادة الدولة سلماً أو حرباً.

وفي اللقاء، قال الزبيدي “نحن في حالة حرب ، ولا اعفي أحداً، توحدوا في الخطاب الاعلامي، وكونوا في الميدان، عدن العاصمة ومصدر القرار لكل اليمنيين، وعلى التحالف ان لا يتخلى عن دعم عدن، نحن لا نستطيع تحمل اعباء ومشاكل تنموية واقتصادية الآن”، داعياً إلى “إلى دعم الجبهة الداخلية”.

وأضاف وفقاً لمتابعات نشوان نيوز “كلنا جنود مع الوطن و علينا ترك الماضي، لا نريد سبع سنوات في أستعادة صنعاء نريد سبعة اشهر”.

وأكد الزبيدي أن “الهدف صنعاء وعدن ستكون عاصمة ومنطلق تحرير كل شبر من الاحتلال الحوثي وحتى ذلك الحين ستكون البندقية واحدة والكلمة واحدة وبعدها سنحدد شكل المستقبل مع احتفاظ الجميع بحقوقهم وتطلعاتهم”.

من جانبه قال الدكتور عبدالعليمي إن “ان معركة الوعي والقلم، لا تختلف عن جبهات السلاح”، وأضاف “نحن في موقف سياسي و وطني موحد، ونأمل أن يكون الموقف الاعلامي كذلك، التوجه القادم، الموقف واحد، الأهداف مشتركة، السقف واحد، والخصم واحد، هنالك طاقة شبابية يجب ان تستثمر من الجميع، أنتم سفراء زملائكم في الداخل والشتات، مخرجات المحور الاعلامي موجهات المرحلة القادمة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: نائب رئيس مجلس القيادة طارق صالح يلتقي وزيري الدفاع والداخلية

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية