طارق صالح في عيد الفطر: تجمعنا عدن وتنتظرنا صنعاء

طارق صالح في عيد الفطر: تجمعنا عدن وتنتظرنا صنعاء
صلاة العيد بحضور طارق صالح ورئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمني (شبكات تواصل)

طارق صالح في عيد الفطر: تجمعنا عدن وتنتظرنا صنعاء عهداً ووعداً.. وتهنئة لكل منتسبي الجيش والمقاومة في اليمن


أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح أن عدن تمثل الحاضنة التي تجمع اليمنيين في انتظار تحرير صنعاء.

جاء ذلك في تغريدة على حسابه، ارفقها بالصورة التي تجمع مجلس القيادة الرئاسي أثناء أداء صلاة عيد الفطر المبارك في عدن، وهي المرة الأولى التي تجمع أكبر عدد من قيادات الدولة داخل البلاد، منذ سنوات.

وقال صالح “تعظيما لشعائر الله نحتفل مع شعبنا بعيد الفطر أعاده الله علينا جميعا باليُمن والايمان، نشارك عائلات الشهداء والأسرى والجرحى لحظات الفقد والصبر والتماسك”.

وأضاف “نحيي الرجال المرابطين في جبهات البطولة والتضحية.
تجمعنا عدن، وتنتظرنا صنعاء لاعادتها الى أحضان وطنها سلما أو حربا، عهدا ووعداً”.

وكان طارق صالح، تقدم بالتهاني بحلول عيد الفطر المبارك إلى “رفاق السلاح”، آملاً أن يحل في العام القادم، وقد تحققن الأحلام الوطنية، في إشارة إلى المعركة التي تخوضها التشكيلات العسكرية ضد مليشيات الحوثي لاستعادة الدولة.

ونشر صالح على حسابه التهنئة، إلى “قادة وضباط وصف وأفراد القوات المسلحة المرابطين في كل مواقع الشرف والبطولة من قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية والنخب والأحزمة الأمنية وكل وحدات المقاومات الشعبية في كل جبهة من تهامة وحتى مأرب.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: رايتس رادار تطالب بالضغط على الحوثيين للافراج عن 4 صحافيين

وقال “باسمي واسم قادة وضباط وجنود المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، أهنئكم بعيد الفطر، داعياً الله أن يأتي عامنا القادم، وقد حققنا الوطنية وكنا عند مستوى المسؤولية الملقاة على كاهلنا وطنياً وقومياً.