[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طارق صالح يناقش التطورات مع قيادات ألوية محور حيس

عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن طارق صالح يناقش التطورات مع قيادات ألوية محور حيس الحديدة


التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن العميد الركن طارق صالح، اليوم، قيادات ألوية محور حيس بمحافظة الحديدة لمناقشة مختلف التطورات على الساحة الوطنية.

وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، رحب العميد طارق صالح، خلال اللقاء بقيادات المحور.. مؤكداً أن المسؤولية كبيرة أمام قيادات وضباط وأفراد المحور في ظل الهدنة واستمرار الخروقات الحوثية واستغلالها لحشد المقاتلين والعربات العسكرية والذخائر لمختلف جبهات القتال..

وأشاد بإعلان الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع شعبة الاستخبارات في المقاومة الوطنية مؤخراً، عن ضبط خلية للتقطع والنهب على صلة بما يسمى جهاز الأمن والمخابرات الحوثي.

ووجه العميد طارق صالح، الأجهزة الأمنية والقوات المرابطة في الساحل الغربي بتكثيف جهودها لمكافحة أنشطة التهريب التي تستهدف الأمن والاستقرار في مديريات الساحل الغربي، والعمل على خلق بيئة مواتية للاستثمار، والتفاعل مع قضايا المجتمع، واحترام حقوق الناس وصون ممتلكاتهم، وتقديم نموذج يحتذى به في باقي المناطق المحررة.

كما حث قيادات محور حيس العسكري على مضاعفة جهودهم والاهتمام برفع الجاهزية القتالية والحفاظ على المعدات والآليات، والاهتمام بتدريب وتأهيل الأفراد، ورفع روحهم المعنوية.

 

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: ميون ترحب بتمديد عمل مشروع مسام السعودي لنزع الألغام في اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى