تعز: لقاء يجمع قيادتي الإصلاح والمكتب السياسي: وحدة الكلمة

تعز: لقاء يجمع قيادتي الإصلاح والمكتب السياسي: وحدة الكلمة
شعار الإصلاح والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية (مدمج نشوان نيوز)

بعد يومين من افتتاح مقر فرع المكتب.. مدينة تعز جنوبي اليمن تشهد لقاء يجمع قيادتي الإصلاح والمكتب السياسي ويؤكد على وحدة الكلمة


شهدت مدينة تعز جنوبي اليمن اليوم، اجتماعاً ضم قيادات كلٍ من حزب التجمع للإصلاح والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، أكد على وحدة الكلمة واستكمال تحرير المحافظة.
وجاء الاجتماع، بعد يومين من افتتاح مقر المكتب السياسي في مدينة تعز، وهي الخطوة التي لاقت ترحيباً من الأحزاب السياسية بما فيها حزب الإصلاح.
وأوضح بيان للإصلاح اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن اللقاء جمع ريس المكتب التنفيذي للحزب بمحافظة تعز عبدالحافظ الفقيه، ورئيس الدائرة السياسية أحمد المقرمي، ورئيس الدائرة الإعلامية أحمد عثمان.

كما ضم اللقاء من جانب الأمانة العامة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية أحمد المصعبي رئيس مركز الدراسات والبحوث، ووضاح بن بريك رئيس الدائرة التنظيمية، وعدي العماد عضو المكتب، وعبدالسلام الدهبلي رئيس فرع المكتب السياسي بتعز، وعبدالكريم حيدر نائب رئيس الفرع بالمحافظة.

وأشاد الجانبان بمواقف كافة القوى والأحزاب بالمحافظة، وحرصها على وحدة الكلمة والموقف والعمل الموحد للانتصار للوطن ونظامه الجمهوري. واعتبروا أن اسناد عملية التحرير ودعم الجيش الوطني والمقاومة بكل الامكانات المتاحة يمثل أولوية وطنية لكافة القوى والأحزاب الوطنية.

وأكد الاجتماع أن “تعز ستبقى جامعة لكل أبناء اليمن ومنطلقا للدفاع عن الجمهورية واستعادة الدولة والتصدي للجماعة الكهنوتية وفكرها العنصري البغيض”.

وجرى خلال اللقاء “مناقشة القضايا التي تهم المواطن في المحافظة، ودعوة سلطة المحافظة والحكومة للعمل على تحسين الخدمات وتعبيد الطرق بين كافة المديريات المحررة ومنها توسيع وتعبيد طريق تعز الكدحة المخا”.

وخلال اللقاء باركت قيادة إصلاح تعز للمكتب السياسي “افتتاح فرعه في المدينة كرافد من روافد العمل السياسي على طريق توحيد الجهود، وتحشيد كافة القوى لمعركة التحرير واستعادة الدولة و إسقاط الانقلاب السلالي”، وفق تعبير البيان.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: افتتاح مقر سياسي المقاومة الوطنية في تعز بحضور قيادات محلية وحزبية