[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

المنتخب اليمني يخسر أمام اليابان بعد أداء مشرف

المنتخب اليمني للشباب يخسر أمام اليابان و يفقد آمال التأهل في التصفيات الأسيوية بعد أداء مشرف


بعد أن حقق أداء متقدماً مقارنة بمراحل سابقة، اختتم المنتخب الوطني للشباب في اليمن، مشواره في التصفيات الآسيوية، بخسارة مشرفة أمام اليابان 1 مقابل لا شيء في الدقائق الأخيرة.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم في لاوس ضمن الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة الثالثة، وهي مباراة كان اليمن يأمل فيها التأهل، أمام اليمن المتقدم في النقاط.

وحسب تقارير صحفية، بهذه الخسارة، تعقدت وضعية المنتخب الوطني في التأهل للنهائيات المقررة في أوزباكستان العام المقبل، ويحتاج نجوم اليمن لمعجزة للتأهل عقب معرفة إنتهاء المباريات في المجموعات الأخرى، حيث يملك اليمن سبع نقاط خلف اليابان المتأهلة رسميا ب 12 نقطة.

وخاض منتخب الشباب بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، المباراة بأداء جميل وقدم مردود إيجابي وأحرج المنتخب الياباني طيلة شوطي اللقاء، قبل أن يخسر في الدقائق الخمس الأخيرة بولوج هدف سجل عبر لاعب المنتخب جميل الدبعي بالخطأ في مرماه.

وكان نجوم اليمن استهلوا التصفيات بتعادل 2-2 أمام فلسطين، وفوز في اللقاء الثاني مع صاحب الأرض لاوس بهدفين لهدف، وفوز عريض أمام غوام بعشرة أهداف لهدف، قبل أن يخسر ضد الكمبيوتر الياباني بهدف يتيم.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: منتخب اليمن للشباب يحقق فوزاً كاسحاً على نظيره الغوامي 10 لهدف

 

زر الذهاب إلى الأعلى