[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةرياضة

منتخب الناشئين اليمني يكتسح سنغافورة بـ6 أهداف ويقترب من النهائيات

منتخب الناشئين اليمني يكتسح سنغافورة بـ6 أهداف ويقترب من النهائيات في بطولة كأس آسيا تحت 17 عاماً


نجح منتخب الناشئين اليمني في تحقيق فوز جديد وكاسح على حساب منتخب سنغافورة ب 6 أهداف مقابل لاشيء في تصفيات آسيا للناشئين التي تستضيفها بنجلادش خلال الفترة من 3 إلى 9 أكتوبر 2022م

وحسب إعلام المنتخب، فقد سيطر منتخب اليمن الوطني للناشئين على مجريات اللعب وخاصة بعد منتصف الشوط الأول وتمكن من تهديد مرمى سنغافورة بالكثير من الهجمات من العمق وعبر الاطراف.

وخلال المباراة، تمكن اللاعب سعيد العولقي من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة ال30 وأضاف عبدالرحمن الخضر الهدف الثاني في الدقيقة41 بعد أن استقبل الكرة من عكسية عصام ردمان وهيأها بالصدر وسددها مباشرة في الشباك السنغافورية.

عقب ذلك، وبذكاء وفنيات عالية سجل الكابتن عصام ردمان الهدف الثالث في الدقيقة 43 عندما تجاوز المدافعين السنغافوريين بإجادة وسدد الكرة عالية في الشباك لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لمنتخبنا مقابل لا شيء.

واستمرت السيطرة اليمنية للاعبي منتخبنا في الشوط الثاني وتواصل الضغط الهجومي بينما حاول منتخب سنغافورة ترتيب صفوفه والبحث عن إمكانية التسجيل، ليتمكن هيثم السلامي من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 55 بعد أن أستلم كرة متقنة وتجاوز المدافع وسدد في الشباك السنغافورية

وسجل أيضاً اللاعب هيثم السلامي الهدف الخامس في الدقيقة 67 من تمريرة طويلة لمحمد وهيب وضعها السلامي في الشباك.

وفي الدقيقة 73 يحصل مختار موفق على ضربة جزاء من إعاقة واضحة اضاعها الحارس وضاح انور الذي سددها في متناول الحارس.

وسجل مختار موفق في الدقيقة 86 هدفاً سادساً بعد مجهود كبير من عادل عباس الذي أصر على تجاوز المدافعين والحارس، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخبنا بستة أهداف مقابل لا شيء.

ويختتم المنتخب الوطني للناشئين مشواره في التصفيات، بعد غدٍ الأحد بلقاء مضيفه بنجلاديش في لقاء يحتاج نجوم اليمن لنتيجتي التعادل أو الفوز لبلوغ النهائيات.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: بالفيديو ملخص وتفاصيل مباراة المنتخب اليمني للشباب ونظيره الغوامي

زر الذهاب إلى الأعلى