سياسي المقاومة الوطنية يهنئ الاشتراكي: نتطلع لشراكة تعزز وحدة الصف

سياسي المقاومة الوطنية يهنئ الاشتراكي: نتطلع لشراكة تعزز وحدة الصف
أمين عام سياسي المقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر (ارشيف)

أمين عام سياسي المقاومة الوطنية في اليمن يهنئ الاشتراكي: نتطلع لشراكة تعزز وحدة الصف الوطني


أعرب الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب عن تطلع المكتب إلى شراكة مع مختلف القوى بما من شأنه تعزيز وحدة الصف الوطني، ووصف الحزب الاشتراكي اليمني بـ”العريق”، مقدماً له التهاني بذكرى تأسيس.

جاء ذلك في برقية برقية تهنئة بعثها إلى الدكتور عبدالرحمن السقاف الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني بمناسبة الذكرى الـ44 لتأسيس الحزب، واطلع نشوان نيوز على نسخة منه.

وأشار إلى أن المناسبة تأتي ” في ظل استمرار شبح الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي على شعبنا، وتفاقم الأوضاع الإنسانية، ومحاولة فرض قوى الظلام والتخلف أجندتها الكهنوتية الدامية على إرادة الشعب اليمني الذي يتمسك بالسلام وينبذ العنف والإرهاب”.

وفيما يلي نشوان نيوز يعيد نشر نص البرقية:

الأخ الدكتور/ عبد الرحمن السقاف المحترم
الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لنا في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية أن نهنئكم وجميع كوادر الحزب الاشتراكي اليمني بمناسبة الذكرى الـ44 لتأسيس حزبكم، والتي تأتي في ظل استمرار شبح الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي على شعبنا، وتفاقم الأوضاع الإنسانية، ومحاولة فرض قوى الظلام والتخلف أجندتها الكهنوتية الدامية على إرادة الشعب اليمني الذي يتمسك بالسلام وينبذ العنف والإرهاب.

إننا ونحن نهنئكم بذكرى تأسيس حزبكم العريق نتطلع أن تكون هذه المناسبة محطة انطلاق لشراكة وطنية حقيقية مع كل القوى تعزز من وحدة الصف الوطني، وتمكن قوى الصف الجمهوري من إنقاذ الوطن من انقلاب مليشيا الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة كأولوية في هذه المرحلة الصعبة.

نتمنى لكم ولجميع قيادات وأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني في هذه المناسبة التوفيق والنجاح، لما فيه مصلحة بلادنا وشعبنا.

وكل عام وأنتم بخير
أخوكم/
عبدالوهاب العامر
الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية

المخا- 15 أكتوبر 2022م

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: ثورة 14 أكتوبر.. الاستقلال والوحدة