اسقاط مسيرة حوثية بالحديدة.. وطارق صالح: الحوار ليس مفتوحاً بلا نهاية

اسقاط مسيرة حوثية بالحديدة.. وطارق صالح: الحوار ليس مفتوحاً بلا نهاية
القوات المشتركة تعلن إسقاط طائرة حوثية مسيرة في الجراحي جنوب الحديدة (إعلام المقاومة ارشيف)

القوات المشتركة في اليمن تعلن اسقاط مسيرة حوثية بالحديدة.. وعضو المجلس الرئاسي طارق صالح: الحوار ليس مفتوحاً بلا نهاية


أعلنت القوات المشتركة في الحديدة غربي اليمن، اليوم، إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين، في وقتٍ شدد فيه عضو المجلس الرئاسي العميد طارق صالح على أن باب الحوار لن يظل مفتوحاً بلا نهاية، في ضوء تصعيد ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن دفاعاتها الجوية صدت طائرة مسيّرة لمليشيا الحوثي لحظة اختراقها أجواء مديرية الخوخة، وسرعان ما تم التعامل معها وإسقاطها. ولفت إلى أنه تم إيصال حطام الطائرة إلى الجهات المختصة.

وجاء التطور، بعد ساعات من إعلان القوات الحكومية، إسقاط طائرة مسيّرة حوثية مماثلة في منطقة الحد يافع جنوب البلاد، وبعد يوم واحد من تصعيد الحوثيين باستهداف ميناء الضبة في حضرموت.

في السياق، وصف عضو المجلس الرئاسي – رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق صالح، هجوم الحوثيين الذي استهدف صادرات النفط، بأنه محاولة لإعاقة تسليم مرتبات الموظفين، وحذر من أن باب الحوار لن يظل مفتوحاً إلى ما لا نهاية.

وقال طارق صالح في تغريدة على حسابه اليوم إن الحوثي يسعى لـ”عرقلة صرف المرتبات في المناطق المحررة، باستهدافه مصادر تمويلها، بعد ان اوقفها في صنعاء بنهبه للخزينة وايرادات الدولة”.

وأضاف أن “اليمنيين لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه البلطجة والارهاب الذي يجري تحت سمع وبصر العالم، وباب الحوار لن يبقى مفتوحا إلى ما لا نهاية”.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: السعودية ومصر والكويت والاتحاد الأوروبي.. إدانات دولية لهجوم الحوثي بحضرموت