[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

عبدالواسع المطري: مللنا الكلام عن وضع اليمن وأملنا في خليجي 25 كبير

الكابتن في المنتخب اليمني لكرة القدم عبدالواسع المطري قبل انطلاق خليجي 25 في العراق: مللنا الكلام عن وضع اليمن وأملنا كبير

اشاد لاعب المنتخب اليمني الكابتن عبد الواسع المطري في المؤتمر الصحفي، بحفاوة العراق في الاستقبال، وأعرب عن الأمل بإسعاد الجماهير اليمنية، خلال بطولة خليجي 25 كأس الخليج، التي تنطلق في البصرة الجمعة.

وعلى الضد من تصريحات المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، التي حملت الكثير من العبارات المتشائمة، قال المطري "نعتمد على حماس اللاعبين ومللنا من الكلام عن وضع اليمن والكل يعرف ذلك وأملنا بلاعبينا الشباب كبير".

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، تابعها نشوان نيوز ونشرها الاتحاد اليمني لكرة القدم الخميس، "نتعبر اننا شاركنا بالرديف ونطمح ان نحقق نتيجة ايجابية في هذه المشاركة"، مؤكداً أن المنتخب سيقدم كل ما لديه "لإسعاد الجماهير اليمنية ونحن نعلم أن المدرب يثق بنا ونحن لن نخذله".

وقال "نحن نلعب مبارياتنا الدولية خارج بلادنا منذ اكثر من عشر سنوات بعيدا عن جماهيرنا ونعلم أن الجماهير العراقية عانت من نفس الوضع لسنوات طويلة، لهذا ادعو الجماهير العراقية الى مؤازرة المنتخب اليمني في هذه البطولة".

وكان مدرب المنتخب اليمني ميروسلاف سوكوب، قد أطلق تصريحات وصفها بالواقعية، بشأن وضع كرة القدم في اليمن عموماً، ومحدودية الفترة المتاحة له، لتدريب الفريق قبيل انطلاق بطولة كأس الخليج الـ25 في مدينة البصرة العراقية.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: خليجي 25: هذا ما جاء تصريحات مدرب المنتخب اليمني

زر الذهاب إلى الأعلى