[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

حصاد خليجي 25 لليوم الثاني: فوز البحرين وقطر على حساب الإمارات والكويت

حصاد بطولة كأس الخليج العربي - خليجي 25 لليوم الثاني: فوز البحرين وقطر على حساب الإمارات والكويت


 

حملت مباريات اليوم الثاني، في بطولة كأس الخليج العربي - خليجي 25 الذي يستضيفه العراق، مفاجأت بصعود منتخب البحرين على حساب الإمارات في المباراة الأولى، وكذلك منتخب قطر على حساب الكويت.

وتقدم المنتخب البحريني بهدف سجله كميل حسان الأسود في الدقيقة 60، وأضاف جاسم الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 77، فيما سجل هدف المنتخب الإماراتي سيبستيان تاجليابو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصد المنتخب البحريني، الذي كان المتوج بلقب "خليجي 24"، أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة ، فيما ظل المنتخب الإماراتي بلا رصيد.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، قال مدرب منتخب الإمارات أروابارينا"أبارك البحرين على الفوز أول ثلث ساعة كنا الأفضل، ولم نصل إلى العمق بشكل جيد،ثم تراجعنا، وفي الشوط الثاني دخلنا بهدف التسجيل أولا ولكن حدث العكس، سنحلل المباراة، ونعالج الأخطاء التي ظهرت اليوم، أتحمل مسؤولية الخسارة".

وبسؤاله عن افتقار الفريق لصانع الألعاب، وهل سيضم لاعبين خلال الفترة القادمة، تعتمد على محورين وأحيانا ثلاثة، لدينا لاعبون قادرون على القيام بهده الأدوار بدأنا 4/4/3، ثم 4/4/2، نحدد الطريقة حسب احتياجات المباراة، وحالة المنافس.

المنتخب القطري يفوز على الكويت
وفي اللقاء الثاني، فاز المنتخب القطري على نظيره الكويتي 2 / 0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

لقاء المنتخب القطري مع نظيره الكويتي
لقاء المنتخب القطري مع نظيره الكويتي (إعلام بطولة خليجي 25)

وتقدَّم المنتخب القطري بهدف سجله عمرو سراج، في الدقيقة 23، وأضاف أحمد علاء، الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وحصد المنتخب القطري أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة ليتصدر المجموعة الثانية، بفارق الأهداف أمام المنتخب البحريني، الذي فاز على الإمارات 2 / 1 في وقت سابق من اليوم.
فيما ظل المنتخب الكويتي بلا رصيد في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف المنتخب الإماراتي.

وفي تصريحات له عقب المباراة، بارك روي بينتو مدرب منتخب الكويت، لقطر الفوز، وقال "حاولنا اللعب سريغا خلال العشر دقائق الأولى لفرض سيطرتنا وتطبيق ما تم التدرب عليه في الحصة الأخيرة، في الشوط الثاني حاولنا تدراك الأمر وصنعنا فرصا ولكن لم نستطع التسجيل".

وحول مشكلة الهجوم: نعالح مشاكل الفربق، إذا استطاع الفريق خلق الفرص يستطبع التسجيل، بشكل كبير، قطر فازت ولكن الحظ ساعدهم كثيرا في الهدف الأول.

وعن حظوظ الفريق عقب خسارة اليوم: المباراة القادمة ستكون نهائيات بالنسبة لنا، علينا نسيان النتبجة اليوم والعمل على تلافي الأخطاء فلا مجال لأي خطأ.

https://www.youtube.com/watch?v=EEErWbQiQsM

زر الذهاب إلى الأعلى