[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

المحويت تشيع الشيخ عبدالملك هازع أحد وجهاء وحكماء اليمن - فيديو

محافظة المحويت تشيع الشيخ عبدالملك هازع أحد وجهاء وحكماء اليمن بعد عقود من العطاء والمواقف الوطنية - فيديو


شيعت أعداد كبيرة من المواطنين، أحد وجهاء المحويت وحكماء البارزين بالنسبة للمحافظة وفي اليمن عامة، الشيخ عبدالملك علي هازع، عضو المجلس المحلي في المحافظة.

ووصف معزون الشيخ هازع بأنه من رجال اليمن الذين عُرفوا بالشجاعة والحكمة والدهاء وسعة الصدر، وقد انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وحسب مصادر نشوان نيوز فقد شارك في الجنازة، عدد كبير من المواطنين ووجهاء قبائل ووفود من مختلف المحافظات، بالإضافة إلى شخصيات محلية.

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، بعث برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ، محمد عبدالملك هازع واخوانه عبدالرزاق وأمير، في وفاة، والدهم الشيخ عبدالملك علي محمد هازع.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بمناقب الفقيد وأدواره البارزه في خدمة المجتمع وأبناء منطقته في محافظة المحويت مديرية الرجم، قبيلة الشاحذية.

وأشار مجلي إلى تاريخه النضالي الكبير والحزبي وانخراطه في العمل الاجتماعي واقترابه من الناس واصلاح ذات البين، وكان الفقيد من المناهضين لمشروع الكهنوت، مقارعًا لأفكارهم الخبيثة التي تجددت من خلال مليشيات الحوثي الارهابية الذي يرفضها شعبنا اليمني، وفقاً لوكالة الأنباء الحكومية سبأ.

وعبر عضو مجلس القيادة الرئاسي، مجلي، عن خالص التعازي القلبية إلى اسرة الفقيد كافة، في هذا المصاب الجلل برحيل واحدًا من خير رجال اليمن، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: تقرير: أكثر من 40 ألف انتهاك من الحوثيين في المحويت خلال 7 سنوات

زر الذهاب إلى الأعلى