[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طارق صالح خلال تدريبات الرماية: مواجهة المشروع الإيراني تتطلب قوة احترافية

عضو المجلس الرئاسي في اليمن طارق صالح خلال تدريبات الرماية: مواجهة المشروع الإيراني تتطلب قوة احترافية


شدد عضو مجلس القيادة في اليمن - رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد طارق صالح، على أن المعركة التي يخوضها اليمنيون ضد مشروع إيران المتجسد في مليشيات الحوثييين، يتطلب بناء قوات احترافية للمواجهة.

جاء ذلك، خلال حضوره تدشين برنامج الرماية للمتدربين الجدد في وحدات المهام الخاصة حراس الجمهورية. حيث استمع من رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالرحمن نعمان السامعي، إلى شرح مفصل عن البرنامج وطبيعة الدورات والبرامج التي تلقاها المتدربون.

وحسب بيان لإعلام المقاومة الوطنية اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، تابع العميد طارق صالح عن كثب من ميدان ضرب النار، تنفيذ البرنامج لوحدات المهام ومكافحة القناصة، ومهارات الاستطلاع.

وأشاد بمستوى الأداء من قِبل المتدربين، مشيرًا إلى أن دقة التصويب تجسد مدى المهارات المكتسبة من فترة التدريب والتأهيل.

وقال إن "المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي) تتطلب بناء قوة احترافية، وهو ما تسعى إليه المقاومة الوطنية من خلال برامج التدريب والتأهيل المستمرة والمعتمدة منذ لحظات التأسيس الأولى".

وتعد المقاومة الوطنية، من أبرز التشكيلات العسكرية الحكومية، التي تأسست في الساحل الغربي، بقيادة طارق صالح، وتمثل امتداداً للجيش النظامي والذي لحق به ما لحق من التقسيم والحرب، بعد انقلاب الحوثيين، والأزمات التي سبقت أو ترافقت مع التحولات المأوساوية في البلاد.

اقرأ ايضاً على نشوان نيوز: طارق صالح بذكرى تأسيس السعودية: إنجازات متواصلة محل فخر وطموح

زر الذهاب إلى الأعلى