[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الإصلاح يستنكر اقتحام مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في تعز

حزب التجمع اليمني للإصلاح يستنكر اقتحام مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في تعز


أعرب حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز جنوبي غرب اليمن اليوم، عن إدانته اقتحام مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية من قبل مسلحين يتبعون أحد النافذين في المدينة.

وقال الإصلاح في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه إن "اقتحام مقرات الأحزاب والكيانات السياسية عملية مدانة ومرفوضة، وتُعتبر اعتداء على العمل السياسي في المحافظة".

وأضاف "إن التجمع اليمني للإصلاح يرفض مثل هذه التصرفات ويدينها، ويعُدها من الأعمال الهمجية التي لا تتفق وما مثلته، وتمثله تعز من تميز في ترسيخ العمل السياسي الذي هو الوجه الأبرز للمسار الديمقراطي، وهو مكسب من مكاسب الثورة والجمهورية التي وجد الإصلاح نفسه في جملة أبناء المحافظة وقواها السياسية في خضم المواجهة جنبًا إلى جنب في الدفاع عن تعز ومواجهة مليشيا الكهنوت، وكذا الدفاع عن هذا المكسب السياسي الديمقراطي، الذي هو من ضمن ما تستهدفه مليشيا الإرهاب الحوثية".

وقال البيان إن الإصلاح وهو يدين هذه الحادثة؛ فإنه يدين أيضًا ذلك التوظيف لها من قِبل مدمني تسميم الأجواء وإثارة الأحقاد، في استغلالها لما يخدم أغراضهم ويضر بهدف الاصطفاف الواسع الذي أخذ خطواته نحو مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت المدعوم من إيران.

كما دعا الإصلاح الجهات الأمنية إلى اتخاذ الإجراءات الحاسمة في الأخذ على يد المعتدين.

وكان المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، أعرب عن إدانته لقيام مسلحين يوم السبت باقتحام فرعه في مدينة تعز، ومحاولة العبث بمحتوياته، وهو التطور الذي جاء في محاولة لوضع عقبات في طريق التقارب السياسي بين المكونات المختلفة في تعز.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: فيديو ونص – كلمة العميد طارق صالح في مدينة تعز

زر الذهاب إلى الأعلى