[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

تكريم رجل أعمال يمني بوسام فارس الإنجاز في القطاع العقاري

مجلة إماراتية تكرم رجل أعمال يمني بوسام فارس الإنجاز في القطاع العقاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


كرمت مجلة الاستثمارات الإماراتية رجل الأعمال اليمنى الدكتور حميد الرجوي رئيس مجلس إدارة شركة نيو أيفنت للتطوير العقاري ومحنته وسام فارس الإنجاز في قطاع التطوير العقاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022 كما منحت شركته درع الشركة  الأكثر مصداقية.

وقالت المجلة الإماراتية إنها كرمت الدكتور الرجوي مع 45 شخصية عربية من قادة الأعمال الأفضل استشرافا لمستقبل قطاع الاستثمارات العقارية بالشرق الأوسط للعام 2022، عرفانا بدوره في تطوير قطاع العقارات المصري من خلال عمله في مشروعي Hmall- Trave mall الذي نفذتها شركته في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، حسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه.

وبينت المجلة أن الرجوي استطاع توظيف كل قدراته وإمكانياته وخبراته العقارية لتكلل مشاريعه العقارية المنفذة في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بالنجاح.

وأوضحت المجلة أنها قررت أيضا منح  شركة نيو إيفنت درع الشركة الأكثر مصداقية في اكتساب ثقة العملاء للعام 2022، مؤكدة أن الشركة حققت خلال العام المنصرم معدلات مبيعات غير مسبوقة في مشروعيها الأخيرين، والتي نالت رضا كافة عملائها من مصر ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

من جانبه عبر الدكتور حميد الرجوي عن سعادته بتكريمه بوسام فارس الإنجاز في قطاع التطوير العقاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتكريم شركته بدرع الشركة الأكثر مصداقية خلال العام 2022.

وأشار إلى أن شركة نيو إيفنت هي أول شركة يمنية خليجية تعمل كمطور عقاري في العاصمة الإدارية وتسعى لتقدم نقلة نوعية في مجال البناء والتصميم المعماري الراقي، من خلال رؤية إبداعية اكتسبتها من خبراتها المتراكمة في العمل في مجال التطوير العقاري الممتدة لسنوات.

وأضاف أن تكريم مجلة الاستثمارات الإماراتية له ولشركته، يدفعه إلى بذل أقصى مجهودا للحفاظ على  النجاحات الكبيرة التي حققتها شركة نيو إيفنت في القطاع العقاري على الصعيد المحلي والإقليمي.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: مارب: تكريم مشروع مسام السعودي لنزع الألغام في اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى